الرئيسية / جرينتا إنجلترا / تصريحات..بوجبا : لن تتوقف سيطرة ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية إلا في تلك الحالة..وإبراهيموفيتش قادر على منافستهما
بوجبا
بوجبا

تصريحات..بوجبا : لن تتوقف سيطرة ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية إلا في تلك الحالة..وإبراهيموفيتش قادر على منافستهما

نشر الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا”، مقابلة صحفية مع الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

النجم الفرنسي المنتقل من صفوف يوفنتوس في صفقة قياسية بلغت 106 مليون يورو، تحدث عن الثانائي كريستاينو رونالدو و ليونيل ميسي نجمي ريال مدريد وبرشلونة ومنتخبي البرتغال والأرجنتين، مُشيداً بهما.

وبسؤاله عن سيطرتهما على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، ومن يمكنه منافستهما أجاب: “سيتوقفان عن السيطرة على الكرة الذهبية ، حينما يتوقفا عن تسجيل الأهداف وتقديم مستويات مثل تلك التي يقدموها، أو حين يكون هناك لاعبون أخرون قادرون على تقديم مستويات مميزة مثلهما”.

وتابع:” حين يتواجد لاعبون قادرون على تخطي مستوياتهما داخل وخارج الملعب سنتهي سيطرتهما ، لا أعلم متى لأنهما مازالا في أعلى مستوياتهما”.

وأستكمل بوجبا حديثه:” أحب مشاهدة لعبهما، وتسجيلهماللأهداف، ثنائي مميز يجعلاني أحب كرة القدم أكثر، حين أشاهدهما يجعلني ذلك أتطور، وتتولد لدي رغبة اللحاق بهما”.

وأجاب بوجبا عما يمكنه منافستهما وإيقاف سيطرتهما موضحاً:” بالطبع يوجد لاعبون أخرون مميزون، لدينا زلاتان إبراهيموفيتش في مانشستر يونايتد، عمره 35 عاماً لكن طريقة لعبه وتسجيله للأهداف رائعة ، هو حافظ على قمة مستوياته لمدة تصل إلى 10 سنوات وأكثر، هناك أيضاً هازارد ونيمار وسواريز لاعبون رائعون يمكنهم كسر سيطرة ميسي ورونالدو إن واصلوا التسجيل”. 

 

شاهد أيضاً

سانشيز-15

هدف سانشيز العالمي الذي ابهر الجميع

هدف سانشيز العالمي الذي ابهر العالم  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *