الرئيسية / جرينتا اسبانيا / أسوأ خبر لجماهير ريال مدريد هذا الموسم.. كارثة لا تتعلق فقط بالكلاسيكو
زيدان ريال مدريد
زيدان،ريال مدريد،vdhg l]vd]

أسوأ خبر لجماهير ريال مدريد هذا الموسم.. كارثة لا تتعلق فقط بالكلاسيكو

تلقت جماهير ريال مدريد أسوأ خبر هذا الموسم بعد الأشعة والفحوصات التي أجراها نجم الفريق جاريث بيل والذي حول الأمر لكارثة لا تتعلق فقط بالكلاسيكو.

أعلن ريال مدريد أسوأ خبر لجماهير ريال مدريد هذا الموسم عن أحد أهم لاعبي الفريق

ويبدو أن إصابة جاريث بيل أسوأ بكثير مما توقعه جماهير الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة ، وباتت إصابة جاريث بيل لا تتعلق فقط بغياب اللاعب عن الكلاسيكو ولكن سيغيب عن كأس العالم للأندية أيضا .

وكشفت التفاصيل أن الأشعة أثبتت أن إصابة بيل تحتاج لعملية جراحية وليس لفترة علاج طبيعي واستشفاء ، وستطول فترة غياب بيل لأربعة أشهر بدلا من شهرين بعدما أصبح اللاعب يحتاج لعملية في أوتار القدم اليمنى .

وسيخضع بيل لعملية جراحية يوم 29 نوفمبر الجاري وهو ما لم يكن يتوقعه أسوأ المتشائمين ، وتعد هذه الإصابة هي الأسوأ لبيل منذ انتقاله إلى ريال مدريد في عام 2013 ، وأصبحت مهمة زيدان أصعب في الفترة المقبلة خاصة وأن بيل كان المحرك الرئيسي للفريق في ظل تذبذب مستوى كريستيانو رونالدو ،كما أن بيل ليس اللاعب الوحيد الذي يغيب عن صفوف الفريق بسبب الإصابة، فالقائمة تضم كل من بيبي وتوني كروس وألفارو موراتا .

ويبدأ ريال مدريد من الآن في التفكير في بديل بيل خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات صعبة ، فهل يطلق زيدان سراح جيمس رودريجز ليشغل الجانب الأيمن بدلا من بيل أم أن المدير الفني للملكي يملك حلولا أخرى؟ ، وهل يستطيع ريال مدريد عبور أزمة الكلاسيكو ومواجهة دورتموند في دوري أبطال أوروبا؟ ،وهل يدفع ريال مدريد ثمن تعرضه لعقوبة حرمانه من إبرام صفقات لفترتين بسبب مخالفاته في مدرسة كاستيا؟ ، وهل يدفع ريال مدريد ثمن اعتماد زيدان على مجموعة واحدة من اللاعبين وعدم إشراك البدلاء بشكل منتظم؟

كل هذه الأسئلة تفكر فيها جماهير ريال مدريد خاصة بعد الظروف الأخيرة التي تشهد إصابة عدد كبير من نجوم الفريق ، جماهير ريال مدريد تنتظر كيف سيحل زيدان هذه الأزمة .

شاهد أيضاً

برشلونة،رونالدو ،ميسي

خبايا الكلاسيكو.. بالفيديو| قناة إسبانية شهيرة تكشف الحديث الذي دار بين “كريستيانو وميسي” في المباراة

رونالدو وميسي في مباراة برشلونة وريال مدريد انتهى لقاء كلاسيكو الأرض الذي جمع مابين برشلونة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *