الرئيسية / جرينتا اسبانيا / إنريكي: أتمنى بقاء ميسي مع برشلونة، ولكن!
لويس انريكي
لويس انريكي

إنريكي: أتمنى بقاء ميسي مع برشلونة، ولكن!

ويعتبره الأحق بالفوز بالكرة الذهبية…

عقد الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة، مؤتمراً صحفياً اليوم الجمعة على هامش استعداد فريقه لاستضافة نظيره ملقا ضمن الجولة الـ12 من الليجا غداً السبت على ملعب كامب نو.

وخلال المؤتمر، تطرق مدرب البارسا للإجابة عن سؤالٍ بشأن ما أثير مُجدداً عن الشكوك المحيطة بتجديد نجم الفريق الأول، الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، حيث أجاب قائلاً “أعتقد أن ميسي سيبقى لأعوامٍ طويلةٍ في برشلونة، فسيكون شيئاً لطيفاً أن يستمر مع النادي لنهاية مسيرته، بعدما ترك بلاده بعمرٍ صغيرٍ ليأتي إلى الكامب نو ويتحول لأفضل لاعبٍ في التاريخ، آمل ذلك، ولكن الأمر يعود له “.

وأضاف اللوتشو مُوضحاً “إنه أمرٌ خاصٌ بين اللاعب وإدارة النادي، ولكن تجديد ميسي سيكون ضمانٌ للقيمة الكبيرة التي يعنيها من حيث تاريخه الكبير وأدائه الرائع على أرض الملعب، يجب أن تنتهي قصته بشكلٍ جميل، وإذا ما جدد ما البارسا، فسيكون آمناً ومستمتعاً بالطبع”.

وعلَّق إنريكي على أداء “البرغوث” -29 عاماً- وباقي نجوم البارسا اللاتينيين مع منتخبات بلادهم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، قائلاً “شاهدتهم جميعاً، ميسي وماسكيرانو لعبوا بشكلٍ جيداً جداً، ونفس الأمر ينطبق على كلٍ من نيمار ولويس سواريز… الانتصارات تُساعد بالطبع، ولكنني سعدت أكثر بمشاركتهم في تلك المباريات (ليحافظوا على لياقتهم)”.

الكلام في هذا الامر سخافة

اختتم بشأن حظوظ ميسي في المنافسة على لقب الكرة الذهبية كأفضل لاعبٍ لعام 2016 الجاري، أمام نجومٍ مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي أنطوان جريزمان، هدافي ريال وأتلتيكو مدريد على الترتيب، قائلاً “ميسي هو الأفضل في التاريخ، إنها مسألةٌ غير قابلةٌ للنقاش، فمن السخف أن تتم مقارنته بأي لاعبٍ آخر، فهناك فرقٌ كبيرٌ بينه وبين الآخرين، ولا يمكن أن يتم تحديد الفائز بناءً على بطولةٍ أكثر أو بطولةٍ أقل”.

شاهد أيضاً

لوجو برشلونة

ماذا لو عاد هذا الفريق إلى برشلونة

عن الإنتقادات الموجهة للمدرب الأسباني في إدمانه للمداورة وبرودة أعصابه المدهشة في دخول المباريات المهمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *