الرئيسية / جرينتا اسبانيا / الكشف عن النادي الذي سينتقل اليه ميسي حال رفضه تجديد عقده مع برشلونة
%d9%85%d9%8a%d8%b3%d9%8a20-620x330

الكشف عن النادي الذي سينتقل اليه ميسي حال رفضه تجديد عقده مع برشلونة

بدأت مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بِشكل متعثر مما يفتح الباب أمام شائعات رحيله عن النادي الكتلوني قبل صيف 2018 ، حيث يبرز مانشستر سيتي على رأس قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني .

وحسب صحيفة “ماركا” فإن ميسي اتخذ قراراً بعدم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2018 في الوقت الحالي مع برشلونة وأنه يريد وقتاً أطول للتفكير في مستقبله مغلقاً الباب أمام مقترح النادي الكتلوني الذي يريد تمديد ارتباطه مع حامل الكرة الذهبية لـ 5 مرات قبل نهاية العام الحالي .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مانشستر سيتي الإنجليزي المرشح الأبرز الذي يمكن أن يقنع ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة مع تواجد المدرب بيب جوارديولا والمدير الرياضي تشيكي بيجرستان وفيران سوريانو كمدير تنفيذي وهم الأشخاص الذين عمل معهم بين 4 و 7 سنوات في برشلونة .

كما فتح كل بيب من جوارديولا وفيرن سوريانو الباب أمام ميسي للإنتقال إلى مانشستر سيتي في حالة قراره بالرحيل عن برشلونة في تصريحات متكررة خلال الفترة الماضية على خلفية مواجهتي الفريقين في دوري أبطال أوروبا .

ومن ناحية اخرى صرح مينجويا مكتشف ميسي، قائلًا ” لن أتخيل برشلونة بدون ميسي، ولن يرحل إلى نادٍ آخر، بالتأكيد في كرة القدم من الصعب التوقع ما سيحدث في المُستقبل.”

وتابع مطمئناً جماهير برشلونة ” أتوقع بقاء ميسي حتى نهاية مسيرته الكروية مع برشلونة وإن قرر الرحيل عن صفوف الفريق سيكون في النهاية من أجل العودة إلى نيويلز أولد بويز الأرجنتيني.”

المصدر: 360 سبورت

شاهد أيضاً

لوجو برشلونة

ماذا لو عاد هذا الفريق إلى برشلونة

عن الإنتقادات الموجهة للمدرب الأسباني في إدمانه للمداورة وبرودة أعصابه المدهشة في دخول المباريات المهمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *