الرئيسية / جرينتا اسبانيا / ميسي قرر عدم تجديد عقده مع برشلونة !
messi-2

ميسي قرر عدم تجديد عقده مع برشلونة !

فجرت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بنشرها تقرير يؤكد اتخذا ليونيل ميسي قرار بعدم تجديد عقده مع برشلونة في الوقت الراهن.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أثناء فترة الإجازة الصيفية التي قضاها ميسي مع عائلته قرر عدم تمديد عقده مع البلوجرانا حتى نهاية العام الجاري.

وأضاف التقرير أن ميسي يريد إعادة النظر بمستقبله قبل الإقدام على خطوة كهذه من شأنها أن تربطه ببرشلونة لعدة سنوات قادمة، علماً أن عقده الحالي ينتهي عام 2018.

وأشارت ماركا الى أن ميسي يشعر بالضغط بسبب القضايا الضريبية التي تورط بها في إسبانيا والحكم عليه بالسجن لمدة 21 شهر، مشيرة إلى أن إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني قبل انتهاء عقده أمراً ممكناً.

في المقابل، طالب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة من ميسي التحلي بالهدوء حتى نهاية العالم قبل البدء بمفاوضات تجديد العقد في يناير القادم.

شاهد أيضاً

ريال مدريد

سبورت تحسم احدى لقطات الجدل في مباراة ريال مدريد و اسبانيول

اكدت صحيفة سبورت الاسبانية الكتالونية ان الحكم اونديانو مايينكو الذي ادار مباراة ريال مدريد و …

تعليق واحد

  1. هاهاهاها أغبياء اصحاب مدريد …..هم يريدون بكل الأشيائ رحيل ميسي هم يروجون هذه الإشاعات من اجل زعزعت إستقرار النادي البرشلوني …..اخترعو قضية الضرائب من اجل زعزت أستقرار مسيس لكي يبدل الأجواء ….ميسي لن يتخلى ابدا عن برشلونة …اصحاب مدريد هم خائفون ان برشلونة تلحقهم في الألقاب دوري ابطال اوروبا انا حسب رأي فإن قبل إعتزال ميسي فإن برشلونة سوف يكون لديه 10 دوري أبطال هاهاهاهاه حميرنغي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *