الرئيسية / جرينتا اسبانيا / مقابلة صحفية.. أوزيل: رونالدو جعلني لاعباً أفضل ولم أر مثله في تاريخ كرة القدم.. يكشف عن صديقه المقرب ..وسر انتقاله لريال مدريد
2d55c296-c8a2-4322-ad2f-d620961c695a

مقابلة صحفية.. أوزيل: رونالدو جعلني لاعباً أفضل ولم أر مثله في تاريخ كرة القدم.. يكشف عن صديقه المقرب ..وسر انتقاله لريال مدريد

أجرت قناة نادي أرسنال الإنجليزي مقابلة صحفية مع لاعب الفريق الألماني مسعود أوزيل، تحدث فيها عن فترة تواجده بصفوف ريال مدريد الأسباني و مثله الأعلى في اللعبة، أفضل أصدقائه بالفريق،ورأيه في النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،ونشرت صحيفة ( آس) الأسبانية تصريحات اللاعب.

أفتتح أوزيل حديثه بكيفية إنتقاله لصفوف النادي الملكي عام 2010 موضحاً:” عقب كأس العالم،تلقيت العديد من العروض من أندية كبيرة ،كان أبرزها ريال مدريد، وكما تعرف مثلي الأعلى هو الفرنسي زين الدين زيدان الذي لعب لصفوف الميرنجي”.

وتابع:” تلقيت إتصال هاتفي من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق حين ذاك،وأبدى رغبته في ضمي لصفوف ريال مدريد و تحدث عن دوري في الفريق، شعرت برغبتهم الحقيقة في ضمي وانتقلت لهناك على الفور”.

وأنتقل النجم الألماني للحديث عن صاداقته بالنادي الأسباني قائلاً:” كونت العديد من الصدقات بصفوف ريال مدريد، أبرزها مع سيرجيو راموس قائد الفريق، هو أقرب صديق لي حتى الوقت الحالي، في رأيي هو أحد أفضل المدافعيين في تاريخ كرة القدم،هو رجل عظيم ، ومطرب جيد أيضاً يملك صوتاً رائعاً”.

وأشاد أوزيل بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو متحدثاً :” التدريب مع رونالدو أمر رائع جداً، من أكثر اللاعبيين المجتهدين الذين عاصرتهم،أول من يأتي للتدريب وأخر من يغادر، يمتلك قدرات هائلة ويرغب دائماً في تحقيق الفوز ،لم أر مثله على الإطلاق،استمتعت باللعب إلى جواره لأنه جعلني لاعباً أفضل ، رونالدو شخض عظيم و صديق مقرب لي ، من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم”.

شاهد أيضاً

جيرارد وبرشلونة

ستيفين جيرارد : لقد شجعت هذا الفريق في الكلاسيكو

اكد نجم نادي ليفربول الانجليزي السابق ستيفين جيرارد انه شجع نادي برشلونة الاسباني في كلاسيكو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *