الرئيسية / جرينتا اسبانيا / لجنة المنافسة تعلن عن قرارها بشأن عقوبة ميسي
لجنة المنافسة تعلن عن قرارها بشأن عقوبة ميسي
لجنة المنافسة تعلن عن قرارها بشأن عقوبة ميسي

لجنة المنافسة تعلن عن قرارها بشأن عقوبة ميسي

أعلنت لجنة المنافسة التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن رفض الشكوى التي تقدم بها نادي برشلونة لإزالة البطاقة الصفراء التي حصل عليها اللاعب ليونيل ميسي.

وقرر برشلونة يوم الاثثنين الماضي استئناف البطاقة الصفراء التي حصل عليها ليونيل ميسي خلال المباراة التي جرت أمام إشبيلية في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وحصل ليو ميسي على البطاقة الصفراء في الدقيقة الثانية والثمانين من الشوط الثاني ، فيما كتب الحكم خايمي لاتري في تقريره أن النجم الأرجنتيني كان يضيع الوقت بشكل متعمد.

وخلع ميسي حذائه بعد احتكاك جرى مع اللاعب ستيفن نزونزي ، فيما جلس قائد برشلونة على أرض الملعب من أجل ارتداء الحذاء ولكنه لاقى تحذيرات متكررة من جانب حكم اللقاء.

واتهم الحكم خايمي لاتري اللاعب ليونيل ميسي بأنه يضيع وقته ، في حين أجبره على مغادرة الملعب وإعطائه البطاقة الصفراء ، وهو ما أغضب الأرجنتيني الذي قذف حدائه في الهواء.

وقالت لجنة المنافسة في بيانها أن الحكم هو صاحب السلطة الرياضية على أرض الملعب وأن قرارته غير قابلة للاستئناف ، وأنه من غير الممكن التذرع بإزلة بطاقة صفراء بسبب خلاف في تفسير قوانين اللعبة .

وكانت صحيفة “سبورت” قد أكدت قبل يومين بأن استئناف النادي الكتلوني أمام لجنة المنافسة لا طائل منه ، لأن هذه اللجنة تتكون حسب وصفها من ثلاثة مشجعين لنادي ريال مدريد.

المصدر: 360 سبورت

شاهد أيضاً

بارتوميو

رئيس برشلونة: ميسي فوق الجميع

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن قضية اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتمديد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *