الرئيسية / المحترفين العرب / مدرب ستوك الأسبق: رمضان يتفوق على شباب إنجلترا من الناحية البدنية
26036e01-bfb0-4452-aea7-a7148423728a

مدرب ستوك الأسبق: رمضان يتفوق على شباب إنجلترا من الناحية البدنية

تحدث لو ماكاري، المدير الفني الأسبق لفريق ستوك سيتي، عن الدولي المصري، رمضان صبحي، جناح الفريق الإنجليزي.

ولعب لو ماكاري لفريق مانشستر يونايتد من قبل لمدة 11 عام، منذ 1973 وحتى 1984، كما مثل فريق سيلتك الاسكتلندي من قبل، وعلى المستوى الدولي دافع عن ألوان المنتخب الأسكتلندي.

وتحدث ماكاري في مقالة خاصة به، على موقع “ستوك سينتينال” الإنجليزي، والخاص بأخبار فريق ستوك سيتي، عن رمضان صبحي بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب في الفترة الأخيرة.

وشارك رمضان صبحي في مباراته الأولى أساسياً امام وست هام، وقدم مستوى مميز، قبل أن يخرج في الدقيقة 84 متأثراً بالإصابة.

وقال ماكاري “مارك هيوز جعلنا نرى موهبة مميزة مثل رمضان صبحي، وأن يعترف بأن اللاعب المصري متفوقاً على جميع اللاعبين الشباب ممن تتراوح أعمارهم بين 19 أو 20 عاماً، في الدوري الإنجليزي من حيث القوة البدنية”.

وأكد “رمضان بفضل مشاركته في الدوري المصري مع ناديه السابق ومنتخب بلاده، تطور من الناحية البدنية، رغم أن العوامل في مصر لا تساعد على ذلك”.

وأوضح “أنا لا أقول ان رمضان يمكنه أن يكسر الأرقام في البريمرليج، لكننا نرى بوادر ممتازة من لاعب بهذا العمر، وننتظر لما سيقدمه للفريق في المستقبل”.

وأستكمل “في هذه الأوقات من الصعب أن ترى نادي يهتم بأن يصرف الأموال من أجل اللاعبين الناشئين، والعمل على تطويرهم بدنياً وذهنياً، عكس ما يحدث في صرف الأموال على المنشآت ومراكز التدريب”.

وإختتم “رمضان يقدم مستوى مميز، وأعتقد بانه لم يتدرب في منشآت أو مراكز تدريب، تؤهله لذلك، في مصر هذه الإمكانيات أقل من إنجلترا، ولكن لم يمتنع رمضان على أن ينجح”.

شاهد أيضاً

ارسنال، الدوري الانجليزي

خماسيتان لـ آرسنال و توتنهام بشباك وستهام يونايتد و سوانزي سيتي في الأسبوع 14 من الدوري الإنجليزي

خماسيتان لـآرسنال و توتنهام بشباك وستهام يونايتد و سوانزي سيتي في الأسبوع 14 من الدوري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *