الرئيسية / جرينتا اسبانيا / برشلونة قد يتعرض للعقوبة من اجل عيون ميسي
ميسي

برشلونة قد يتعرض للعقوبة من اجل عيون ميسي

برشلونة يواجه مشكلة للحفاظ على ميسي

يقدم النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي أحد أفضل عروضه من الناحية التهديفية في الموسم الحالي حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف في الدوري الإسباني بالتساوي مع رفيقه في الفريق لويس سواريز كما أحرز 7 اهداف منحته صدارة هدافي دوري الأبطال.

وبدأ نادي برشلونة التحرك من أجل تمديد التعاقد مع ليونيل ميسي للمرة الثامنة حيث كان آخر تجديد للاعب في مايو2014 لكن رئيس النادي الكتالوني جوزيب ماريا بارتوميو يرغب في التحرك لتمديد عقد اللاعب الذي انتهي في يونيه2018 المقبل.

الصورة نقلًا عن صحيفة آس

وتقول صحيفة آس الإسبانية ان هناك مشكلة تواجه برشلونة في تمديد عقد ميسي حيث يتحصل اللاعب على 48 مليون يورو كراتب في الموسم الواحد (24 مليون يورو صافية من الضرائب) وهو ما جعل النادي الكتالوني يشعر بالقلق من قوانين اللعب النظيف حيث أن راتب ليونيل ميسي وباقي نجوم الفريق والموظفين داخل النادي سوف يتجاوز 65% من عائدات النادي من قبل الاتحاد الأوروبي.
 

ويبدو أن برشلونة سوف يركز في الوقت الحالي على تمديد عقود لاعبين آخرين مثل ايفان راكيتيتش ولويس سواريز وآندريس انييستا مع تأجيل تمديد عقد اللاعب الأرجنتيني الذي يعلن مرارا وتكرارا رغبته في الاستمرار في ملعب كامب نو.

وأكد جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة انه يرغب في بقاء جميع نجوم فريقه ولكن ذلك لن يكون بأي ثمن حيث لا يمكنه تعدي قوانين الإتحاد الأوروبي لكرة القدم خصيصا ان راتب ليونيل ميسي يبعث على القلق وقد يتسبب في الكثير من المشاكل القانونية للنادي.

من جانبه لمح والد ليونيل ميسي من خلال مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس ان عملية تجديد نجله مع برشلونة في الفترة المقبلة لن تكون بالأمر السهل.

يذكر ان برشلونة يقترب من تمديد عقد لويس سواريز حتى يونيه 2021 ليحافظ على اللاعب في صفوفه حتى سن الـ34.

شاهد أيضاً

لوجو برشلونة

ماذا لو عاد هذا الفريق إلى برشلونة

عن الإنتقادات الموجهة للمدرب الأسباني في إدمانه للمداورة وبرودة أعصابه المدهشة في دخول المباريات المهمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *