الرئيسية / جرينتا اسبانيا / ماركا : زيدان لديه 7 مشاكل مع الريال وهذه طريقة التخلص منها
%d8%b2%d9%8a%d8%af%d8%a7%d9%86

ماركا : زيدان لديه 7 مشاكل مع الريال وهذه طريقة التخلص منها

عانى ريال مدريد مساء الأربعاء من تعادل مفاجىء في بولندا أمام ليجيا وارسو 3-3 وهو ما يؤكد حاجة الفريق الأبيض الاسباني لعلاج المشكلات التي تتسبب في تواضع أداء الفريق في العديد من المحطات المهمة بالموسم الحالي.

ووضعت صحيفة “ماركا” الإسبانية روشتة لعلاج مشاكل زيدان في صفوف متصدر الليغا في الوقت الحالي وكانت كالتالي:

 

1/ قلة التركيز ومشاكل الدفاع:

ظهرت دفاعات زيدان بشكل يخيب للأمال في ظل فقدان قائد الفريق سيرجيو راموس بسبب الإصابة ومع غياب بيبي كانت الضربة القاضية لدفاعات ريال مدريد حيث دخل شباك الفريق15 هدفا في10 مباريات وهو ما يؤكد ضعف تركيز اللوس بلانكوس في الموسم الحالي.

2/ زيدان لا يفهم كيف لاعبيه لا يمكنهم القضاء على المنافس:

يشعر المدرب الفرنسي بحالة من الاندهاش بسبب عدم قدرة لاعبيه على قتل المنافس بشكل سريع وحسم المباريات لصالحه فالأمر ليس فقط في لقاء ليجيا وارسو بل في العديد من المباريات بالموسم الحالي وهو ما تسبب في حيرة زيدان.

3/ غياب التلاحم:

يحتاج ريال مدريد هذا الموسم إلى وحدة جميع اللاعبين كفريق واحد بيد واحدة فالفريق يجب ان يتعاون مع المدرب الفرنسي من أجل القضاء على السلبيات المتواجدة والتي ظهرت في الفترة الماضية.

4/ تصحيح الأخطاء وصناعة القرار:

حان الوقت لكي يتحرك الجميع في الفريق من أجل تصحيح الأخطاء واتخاذ قرارات هامة من أجل ذلك والتفوق على الاصابات التي يعاني منها الفريق ومتابعة العمل بشكل متطور بهدف البحث عن الأداء المنتظر من قبل الجماهير.

5/ ايجاد الايقاع لايذاء الخصم:

القصد من ذلك ان يعمل زيدان على زيادة سرعة الفريق في الحركة والضغط على الخصم ونقل الكرات من الدفاع للهجوم وقتل المنافس بأسرع طريقة ممكنة , بناء الهجمات في الفريق يحتاج إلى المزيد من السرعة لايذاء الخصم.

6/ جهد غير قابل للتفاوض:

“يجب ان تركض وتركض وتركض” هذه كانت رسالة زيدان إلى لاعبيه , من الوضح ان الفريق ليس فقط بحاجة إلى عمل جماعي بل كذلك بدني وإلا سوف يعاني الفريق مثلما حدث في لقاء ليجيا وارسو.

7/ إستمرار الخطط المختلفة مثل الـ BBCM :

في أحدى عشر مباراة حتى الآن اعتمد زين الدين زيدان على العديد من الخطط التكتيكية مثل تواجد بيل ورونالدو وبنزيمة معا مع امكانية تواجد ألفارو موراتا ولاشك ان المدرب يجب ان يبحث عن المزيد من الأفكار الخططية بسبب كثرة الاصابات وطول الموسم , من المهم ان تكون هناك حلول تكتيكية للمواقف الصعبة مثلما الوضع الذي يعاني منه الفريق حاليا.

شاهد أيضاً

%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%82%d8%a7%d8%b7

ميسي يسقط ارضا ويخبر الحكم انها ليست مخالفة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *