الرئيسية / جرينتا إنجلترا / عودة أحد الراغبين في إبراهيموفيتش بعرض مُميز!
zlatan-ibrahimovic-manchester-united-europa-league-03112016_8yo0q1x6p0sd1vs74zk6qa5gl

عودة أحد الراغبين في إبراهيموفيتش بعرض مُميز!

روني كذلك ضمن اهتماماتهم…


ظهر المهاجم السويدي المُخضرم «زلاتان إبراهيموفيتش» على لائحة اللاعبين المطلوبين في لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

فريق جيرارد وروبي كين، يود تدعيم خطه الأمامي قبل بداية الموسم الجديد في الولايات المتحدة الأميركية في مارس المقبل، ويود استغلال الظروف الصعبة الحالية التي يعيشها إبراهيموفيتش مع اليونايتد، إذ فشل في تسجيل أي هدف للمباراة السادسة على التوالي في البريميرليج يوم السبت الماضي أمام بيرنلي.

وبدا تأثر إبرا من الضغط الإعلامي المُمارس عليه حين تشاجر مع مدافع نادي فنربخشة «سيمون كاير» ليلة أمس الخميس في الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي، حيث قام بخنقه باليد، وهو التصرف الذي قد يُكلفه الإيقاف في آخر مباراتين للفريق في دور مجموعات البطولة.

وقالت صحيفة ديلي ميرور البريطانية بأن زلاتان عاد للظهور علي رادار لوس أنجلوس جالاكسي الذي سبق وحاول ضمه عند مغادرته لباريس سان جيرمان، غير أنه لبى دعوة مورينيو للانتقال إلى مسرح الأحلام في الصيف الماضي بانتقال حر.

وأشيع بعد أول خمس مباريات لإبراهيموفيتش هذا الموسم، رغبة إدارة مانشستر يونايتد في تمديد عقد اللاعب صاحب الـ٣٥ لمدة عامين بعد نجاحه في تسجيل خمسة أهداف من بينهم هدف الفوز في مرمى ليستر سيتي بمباراة درع الاتحاد الإنجليزي.

لكن كفاحه الحالي من أجل التسجيل أدى لتراجع مانشستر يونايتد عن تلك الخطوة، وهو ما سيعيد كل مَن أراد ضم اللاعب في الصيف الماضي ومن بينهم جالاكسي – على حد قول مصدر ديلي ميرور-.

ولم يكتف المصدر بذلك، مشيرًا إلى أن قائد اليونايتد «واين روني» ضمن اهتمامات لوس أنجلوس، وإن الإدارة تنتظر إشارة أكثر وضوحًا عن قرب خروج صاحب ال٣٠ عامًا من أولد ترافورد.

شاهد أيضاً

349

مانشستر يونايتد مستعد لاستبدال نجمه بجيمس رودريغيز

أكدت تقارير صحافية إسبانية وإنكليزية اليوم أن مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع الكولومبي جيمس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *