الرئيسية / Uncategorized / أليكس فيرغسون يتحدث عن مرشحه للظفر بلقب الكرة الذهبية
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-03 20:42:34Z |  | Lÿÿÿÿ
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-03 20:42:34Z | | Lÿÿÿÿ

أليكس فيرغسون يتحدث عن مرشحه للظفر بلقب الكرة الذهبية

نشر موقع “إي إس بي أن” الأمريكي تقريرا، تحدث فيه عن تصريحات أليكس فيرغسون المتعلقة بترشيحه للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز بالكرة الذهبية، مشيرا إلى أن فوز كريستيانو بدوري الأبطال وكأس أمم أوروبا يجعل منه مرشحا لا يمكن هزيمته.

وقال الموقع في هذا التقرير الذي ترجمته “عربي21″، إن مدرب مانشستر يونايتد أليكس فيرغسون رشح كريستيانو رونالدو للفوز بجائزة الكرة الذهبية لسنة 2016، حيث اعتبر فيرغسون أن إنجازات رونالدو خلال العام الماضي “لا يمكن منافستها”.

وأشار الموقع إلى أن نجم ريال مدريد رونالدو اقترب من التتويج بلقب الكرة الذهبية الرابع في تاريخه، بعد إحرازه على 51 هدفا، وفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع النادي الملكي، وتألقه مع المنتخب البرتغالي المتأهل للمباراة النهائية.

وأفاد الموقع بأن أنطوان غريزمان وليونيل ميسي ترشحا أيضا لنيل جائزة الكرة الذهبية. وفي هذا السياق، صرح فيرغسون قائلا: “لا يمكنني التفكير في لاعب أفضل من كريستيانو للفوز بالكرة الذهبية”. وأضاف “أن أفضل اللحظات التي تدعو إلى الفخر خلال مسيرته الكروية هي مبارياته مع مانشستر يونايتد، أتمنى له حقا الأفضل”.

وأفاد الموقع بأن اللاعب الشاب لم يكن موفقا في بداية الموسم، إذ إنه لم يسجل سوى أربع مرات طيلة تسع مباريات، الأمر الذي جعل البعض يشككون في أدائه. ولكن هذه الشكوك سرعان ما تلاشت بفوزه على ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي هذا السياق، قال فيرغسون إن “الفوز بكل من رابطة الأبطال والبطولة الأوروبية في السنة ذاتها يعتبر فوزا ساحقا، فعلى الرغم من إصابة رونالدو وعدم مشاركته في نهائيات بطولة أمم أوروبا سنة 2016، إلا أنها لم تمنعه من تشجيع زملائه”.

وذكر الموقع  أنه خلال مسيرته في مانشستر يونايتد، فاز رونالدو بثلاثة ألقاب للرابطة المحترفة الأولى، كما أحرز لقب دوري الأبطال تحت إشراف المدرب فيرغسون، بالإضافة إلى حصوله ثلاث مرات على جائزة الكرة الذهبية.

وفي الختام، أفاد فيرغسون بأن نجاح مسيرة رونالدو لم يكن بفضل عزيمته وأدائه فقط، بل أيضا بفضل انضباطه منذ أيامه الأولى في المملكة المتحدة، والذي سيجعل منه أهم لاعب في العالم، موضحا أن هناك لاعبين ولدوا موهوبين بالفطرة. وأشار فيرغسون إلى أن الانضباط خلال التدريب والرغبة المستمرة في المثابرة جعلتا من رونالدو قدوة للجميع.

شاهد أيضاً

رونالدو

هدف ريال مدريد في مرمى برشلونة غير صحيح والدليل هذا الفيديو

شاهد كيف عرقل راموس قدم ماسكيرانو قبل احراز الهدف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *