الرئيسية / جرينتا اسبانيا / لويس إنريكي: بصراحة أحب فلسفة غوارديولا
58179c25c5a4b016accb92d0_default

لويس إنريكي: بصراحة أحب فلسفة غوارديولا

ظهر المدرب لويس إنريكي، عشية اليوم أمام وسائل الإعلام، وذلك للحديث عن لقاء يوم غد الثلاثاء، حين سيحل  ضيفا على مانشستر سيتي، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات، لمسابقة  وفيما يلي أهم ما قاله إنريكي.

** ما يتمناه في لقاء الغد: “أتمنى أن تكون مشابهة للقاء الذهاب، كما أنني أنتظر نفس الخصم الذي واجهناه في الذهاب. علينا أن نستحوذ على الكرة، ونحاول أن نضغط بشكل كبير”.

** كيف ستؤثر الغيابات على مستوى الدفاع؟: “طيلة الموسم من الضروري أن تكون هناك إصابات. الآن علينا التركيز على المباراة، وخوضها باللاعبين الذين نملك. لدي ثقة كبيرة في اللاعبين الموجودين حاليا”.

** دخول أغويرو: “الكل يعرف مدى خطورة ، والتعليمات ستكون هي أن نحد من خطورته، كما أن الفرديات لن تجعل المباراة مختلفة”.

** هل تعافى  من الإصابة: “إستعادة اللاعبين المصابين يعتبر خبرا مفرحا للفريق. وأعتقد أنه تعافى بنسبة 100%”.

** هل تتفق أن مانشستر سيتي قدم مستوى جيد في 60 دقيقة الأولى في لقاء الذهاب؟: “لم تكن هناك فرص للتسجيل. لكن أعتقد أن الطرد كان حاسما…”.

** هل رافينيا الخيار المناسب لتعويض إنييستا؟: “لدي 4 أو 5 لاعبين بإمكانهم اللعب مكان إنييستا، وهم: دينيس سواريز، أردا، أندري غوميز وورافينيا. وغدا سأحدد من سيلعب”.

هل تريد التدريب في البرمير ليغ؟: “مستقبل المدربين لا يمكن التنبؤ به. لا أعلم ما الذي سيحدث في المستقبل، وفي الوقت الحالي لا أفكر في ذلك. ـسعى لاستغلال الحاضر”.

مواجهة غوارديولا متعبة: “سأجيب بلا ونعم. حين نخوض مباراة خاصة، فهذا يعني أن هناك مدربين ممتازين. أعتقد أنه سيجري بعض التغييرات، لأنني أعلم تفكير غوارديولا… شخصيا أحب فلسفته”.

هل شاهدت مورينيو؟ يقيم في نفس الفندق الذي يتواجد فيه برشلونة: “لا، لم ألتقي به. أنا أحب شخصية مورينيو، وأعتقد أن هذا الشعور متبادل”.

ما حدث مع نيمار أمام فالنسيا: “الحديث عن هذا الأمر يشعرني بالملل، أنا أركز على مباراة الغد فقط”.

البطولة

شاهد أيضاً

15350494_1196826050403600_5707391400950218693_n

شاهد هدف راموس في مرمى برشلونة بكاميرا خاصة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *