الرئيسية / جرينتا اسبانيا / ريال مدريد ينافس برشلونة بقوة على حلم الصيف
epa05533731 Juventus' Gonzalo Higuain (L) celebrates with his teammate Paulo Dybala (R) after scoring a goal during the Italian Serie A soccer match between Juventus FC and US Sassuolo Calcio at Juventus Stadium in Turin, Italy, 10 September 2016.  EPA/ALESSANDRO DI MARCO
epa05533731 Juventus' Gonzalo Higuain (L) celebrates with his teammate Paulo Dybala (R) after scoring a goal during the Italian Serie A soccer match between Juventus FC and US Sassuolo Calcio at Juventus Stadium in Turin, Italy, 10 September 2016. EPA/ALESSANDRO DI MARCO

ريال مدريد ينافس برشلونة بقوة على حلم الصيف

ريال مدريد يعول على الكاس من أجل تحقيق هدفه

يأمل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في نجاح ناديه في التغلب على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بايقافه عن الانتقالات حتى يناير 2018 حيث يعول على المحكمة الدولية الرياضية من أجل تخفيض العقوبة لفترة انتقالات واحدة ليتواجد النادي الأبيض الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتقول تقارير صحفية بريطانية ان ريال مدريد يستهدف التعاقد مع الشاب الأرجنتيني باولو ديبالا 22 عامًا ولاعب يوفنتوس لتدعيم خط هجوم الفريق بمهاجم من الطراز الفريد والتغلب على برشلونة الذي يرى في ديبالا الخليفة المنتظر للويس سواريز في خط هجوم ملعب كامب نو.

وكان ديبالا قد كشف عن رغبته في اللعب بجوار ليونيل ميسي وهو ما قد يسهل مهمة فريق لويس إنريكي في ضم اللاعب الملقب أغويرو الجديد في الكرة الأرجنتينية.

ويعد ديبالا الهدف رقم 1 لفلورنتينو بيريز في الوقت الحالي وذلك عقب فشل النادي الملكي في ضم الفرنسي بول بوغبا في الصيف والذي انتقل الى صفوف مانشستر يونايتد في صفقة قياسية.

ويبدو ان ريال مدريد لا يمانع تحطيم صفقة بول بوغبا حيث يخطط لدفع أكثر من 100 مليون باوند من أجل ضم ديبالا لاعب باليرمو السابق.

شاهد أيضاً

برشلونة

أهداف مباراة برشلونة ومونشنجلادباخ 4-0

الهدف الاول ل برشلونة الهدف الثاني ل برشلونة الهدف الثالث ل برشلونة الهدف الرابع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *