الرئيسية / جرينتا اسبانيا / برشلونة مهدد بفقدان صفقة الموسم من فرنسا بعد تدخل هذا النادي
%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%aa%d9%88%d9%85%d9%8a%d9%8815-560x330

برشلونة مهدد بفقدان صفقة الموسم من فرنسا بعد تدخل هذا النادي

وضع نادي برشلونة الأسباني الدولي البرازيلي تياغو سيلفا مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم الخط الدفاعي.

وأضافت صحيفة التوتو ميركاتو الإيطالية أن سيلفا ومستقبله في النادي الفرنسي لم يتحدد بعد لذلك يرى برشلونة أنه تعاقد جيد ليحصل عليه.

Thiago silva

تياغو قد انتقل إلى سان جيرمان في عام 2012 من صفوف نادي أي سي ميلان الأيطالي وحققه مع الفريق الفرنسي بطولات عديدة أبرزها بطولة الدوري والكأس والسوبر المحليين.

ولكن مدافع نادي الروسونيري السابق قد يرغب في تغيير فريقه بعد أعوام من النجاح وحمل شارة القيادة،

هذا وقد ذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن اليوفنتوس يرغب في التعاقد مع سيلفا، الذي ينتهي عقده مع الفريق الفرنسي بنهاية هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة أن وكيل أعمال اللاعب سيلفا، قد صرح أنه ينتظر تقديم باريس سان جيرمان عرضاً لتجديد عقد اللاعب، وإذا لم يحدث ذلك فسيرحل، ولذلك فإن اليوفي يرغب وبشدة في التعاقد مع اللاعب، الذي سيعتبر صفقة قوية كونه سينضم للسيدة العجوز بدون مقابل.

ولكن هناك بنداً يعتمد عليه النادي الباريسي، وهو تجديد عقد اللاعب لمدة موسم تلقائياً، بمجرد تأهل الفريق لدور خروج المغلوب بدوري الأبطال، وهذا ما سيحصل، لذا فسيكون على اليوفي مفاوضة باريس سان جيرمان أولاً قبل التعاقد مع سيلفا.

 

شاهد أيضاً

برشلونة،ريال مدريد

زيدان ينفذ صبره من لاعب ريال مدريد و يرغب في رحيله

نفذ صبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني من لاعبه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *