الرئيسية / جرينتا اسبانيا / مارادونا: نيمار بإمكانه منافسة رونالدو وميسي .. ويفضل بيكيه على راموس
83e4b4ba-b328-4f16-9ee2-960deb5f268a

مارادونا: نيمار بإمكانه منافسة رونالدو وميسي .. ويفضل بيكيه على راموس

رفض دييجو أرماندو مارادونا أسطورة كرة القدم العالمية تفضيل أي من نجمي برشلونة وريال مدريد، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، على الآخر، فهما لاعبان مُفضلان بالنسبة له.

ونفى مارادونا أن يكون هناك أي مشكلة بينه وبين مواطنه الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في خمس مرات وأكد أنه دائمًا يتحدث معه وجهًا لوجه.

وعلى هامش المباراة الخيرية التي شارك بها إلى جانب عدد من نجوم اللعبة مثل توتي ورونالدينيو، حلّ مارادونا ضيفًا على صحيفة ماركا وكان له معها الحوار التالي “ميسي ليس أفضل من رونالدو، ورونالدو ليس أفضل من ميسي، أنا أحبهما وأريدهما في فريقي، لأنهما دائمًا في أفضل مستوياتهما”.

وعن الاتهامات الموجهة له بمحاولاته الدائمة التقليل من قيمة ميسي أضاف “لقد تحدثت معه في عدة مناسبات وأنا دائمًا أخبره ما أفكر به تجاهه”.

بيب جوارديولا؟ “إنه ظاهرة لكنّي لا أصدق أنه من صنع التيكي تاكا، أنا أعرف كرة القدم وأعرف أن يوهان كرويف هو من اخترع هذا الأسلوب”.

يرى دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة المنتخب الأرجنتيني، أن نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة، بإمكانه أن ينافس الثنائي كريستيانو رونالدو وليو ميسي.

وفي حواره مع صحيفة “ماركا” الأسبانية، قال مارادونا “يمكنكم ترك حبكم لرونالدو وميسي جانباً، فالمنافسة لم تعد بين اثنين فقط، ولكن نيمار هو الخيل الثالث في السباق”.

وأضاف “عليهم أن يحترسوا، البرازيلي في طريقه ليكون أفضل لاعب في العالم، فهو يتمتع بإمكانيات كبيرة، ورغم تعرضه للضرب من مدافعي الخصم، لكنه دائماً ما يمر منهم ويسجل”.

وتابع “كنت أعرف بأن البرازيل لن تقف في موقف المتفرج، بعد ريفالدو ورونالدينيو وكاكا، ويبدو أن نيمار سيسر على درب هؤلاء”.

وتطرق دييجو، للحديث عن مدافع برشلونة، جيرارد بيكية، حيث قال “بيكيه مدافع جيد، وأعتقد أنه أفضل من راموس”.

وأوضح “بيكيه سبق راموس بخطوة، نظراً لأنه يتمتع بالمزيد من المهارة حينما تكون لديه الكرة”.

 

شاهد أيضاً

صدمة في ريال مدريد بسبب نافاس

زيدان يقلل من قيمة فارق 6 نقاط مع برشلونة

قلل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد من أهمية فارق 6 نقاط الذي يفصلهم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *