الرئيسية / جرينتا اسبانيا / صحيفة إنجليزية تختار 19 ميسي حول العالم من ضمنهم نجم الأهلي
e1c9946d144903

صحيفة إنجليزية تختار 19 ميسي حول العالم من ضمنهم نجم الأهلي

مازال يبحث العالم عن خلفية الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني، ومع ظهور عدد كبير من الأسماء، لم يثبت منهم حتى الآن أحقيته باللقب.

وظهرت الكثير من الآمال على عدد من اللاعبين حول العالم، والذين من الممكن أن يخلفوا ميسي في الملاعب، ولكن مع الوقت تثبت الحقائق أنه لا يوجد لاعب نستطيع أن نطلق عليه ميسي الجديد.

ونشرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية في تقرير لها اليوم، 19 لاعب لقبوا بميسي الجديد، خاصة بعد مشاركة اللاعب الإيفواري كاراموكو ديمبلي صاحب الـ13 عام، مع فريق سيلتيك للشباب تحت 20 عام.

وجاء من ضمن اللاعبين التي رشحتهم الصحيفة هو نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر وليد سليمان.

وليد سليمان:

image

أكدت الصحيفة أنه بالرغم أن عمر وليد سليمان أكبر من ليونيل ميسي، الا أنه يتمتع بقدم يسرى رائعة، تمكنه من إظهار المتعة. وأضاف التقرير عمر وليد سليمان 31 عام، وبالتالي سيكون من المستحيل عليه تحقيق ألقاب ميسي في دوري الأبطال أو حتى المنافسة على الكرة الذهبية.

إنسيني:

image

أشار التقرير إلى أن إنسيني يتمتع ببعض صفات ليونيل ميسي، وهو المراوغة في المساحات الضيقة واللعب السريع، والتميز باللعب على الأطراف. وأضاف التقرير أن إنسيني أيضًا مازال بعمر الـ24 عام، وبإمكانه إثبات نفسه في السنوات القادمة، في حالة انتقاله إلى نادي له تاريخ كبير في دوري ابطال أوروبا.

ماريو جوتزه:

image

هو من أحرز هدف فوز منتخب ألمانيا بكأس العالم في عام 2014، أمام أعين ميسي، في النهائي الذي احتضنه ملعب الماراكانا بالبرازيل. وقد يكون جوتزه ليس على نفس مستوى ميسي من الناحية المهارية، ولكنه يتمتع بالكثير من الصفات التي تفضله على باقي اللاعبين في العالم.

مانويل إتوربي:

image

ولد إتوربي في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيريس، وتم انضمامه إلى معسكر منتخب الأرجنتين لكأس العالم عام 2010، وكان عمره 16 عام فقط، ولكنه لم يشارك مع المنتخب الأول. وقرر إيتوربي بعد ذلك أن يشارك مع منتخب الباراجوي، ولعب صاحب الـ22 عام لعدة أندية كبيرة منها بورتو البرتغالي وروما الإيطالي وخرج للإعارة فترة بالموسم الماضي في نادي بورنموث.

المصدر كورابيا

شاهد أيضاً

برشلونة،رونالدو ،ميسي

بالفيديو رونالدو يستفز ميسي عكس ما ظن الجميع

انتهى لقاء كلاسيكو الأرض الذي جمع مابين برشلونة وريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *