الرئيسية / جرينتا اسبانيا / خبايا التانجو.. جوارديولا كاد أن يتولى تدريب الأرجنتين ولكن ميسي رفض.!
%d9%85%d9%8a%d8%b3%d9%8a-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b1%d8%ac%d9%86%d8%aa%d9%8a%d9%86

خبايا التانجو.. جوارديولا كاد أن يتولى تدريب الأرجنتين ولكن ميسي رفض.!

كشف موقع “Diario gol ” الإسباني أن بيب جوارديولا كاد أن يتولى تدريب منتخب الأرجنتين، ولكن نجم التانجو ليونيل ميسي رفض هذا الأمر.

وناقش الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، مسألة تولي بيب جوارديولا تدريب المنتخب، بعد نهاية كأس العالم 2014، بخسارة النهائي، ورحيل المدرب أليخاندرو سابيلا.

ولكن نجم الأرجنتين وبرشلونة ليونيل ميسي رفض مسألة التعاقد مع جوارديولا، بسبب المشاكل التي حدثت بينه وبين المدرب الإسباني، في آخر موسم له مع البلاوجرانا، والذي أدى لعدم التحدث الاثنان لفترة طويلة.

وعلى الرغم من أن جوارديولا من قام بتطوير أداء ميسي، وجعله الأفضل في العالم، إلا أن الأخير رفض تواجده كمدرب للأرجنتين، ليأتي مدرب برشلونة السابق تاتا مارتينو، لتولي المهام الفنية للتانجو.

وبعد عامين رحل مارتينو، ليأتي باوزا كمدرب للأرجنتين، الذي يقدم أداءاً سيئاً مع المنتخب، بتواجده في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في المركز الخامس، بعد خسارته على أرضه أمام الباراجواي.

الجدير بالذكر أن جوارديولا الذي يتولى تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي، سيلاقي ليونيل ميسي “برشلونة”، في الـ19 من أكتوبر القادم، ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر بطولات

شاهد أيضاً

برشلونة،رونالدو ،ميسي

بالفيديو رونالدو يستفز ميسي عكس ما ظن الجميع

انتهى لقاء كلاسيكو الأرض الذي جمع مابين برشلونة وريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *