الرئيسية / جرينتا اسبانيا / برشلونة أنقذ بيريز من طعنة مورينيو في الظهر
%d9%85%d9%88%d8%b1%d9%8a%d9%86%d9%8a%d9%887-620x330

برشلونة أنقذ بيريز من طعنة مورينيو في الظهر

ادعت تقارير إعلامية إسبانية إن جوزيه مورينيو كان يُخطط لإفشال مساعي فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بالتعاقد مع الموهبة البرازيلية نيمار، وسرقتها لمصلحة تشيلسي، لكن برشلونة كان قد حجز اللاعب بالفعل.

مورينيو الذي كان مُدربًا لريال مدريد في أبريل 2013، كان شاهدًا على صراعٍ تقليدي مع برشلونة على ضم المُهاجم البرازيلي من سانتوس، بيريز وظّف في ذلك الوقت 15 شخصًا لمحاولة إتمام الصفقة، فهو كان يُدرك وجود اتفاق بين نيمار وبرشلونة منذ عام 2011، لكنّه كان مستعدًا لفعل أي شيء وحتى دفع 40 مليون يورو لإبطال مفعول اتفاق والد اللاعب مع النادي الكتالوني.

ووفقًا لما نشرته صحيفة سبورت فإن المدرب البرتغالي الذي قرر الرحيل عن العاصمة الإسبانية بنهاية ذلك الموسم، بعد أن وصلت علاقته بالرئيس إلى طريقٍ مسدود، وعاد إلى ناديه السابق تشيلسي، طلب عبر وكيل أعماله خورخي مينديز رقم هاتف نيمار واتصل به لمحاولة إقناعه بالانضمام للبلوز، اللاعب الشاب كان مندهشًا بسماع صوت مورينيو فهو لم يعرف قبل ذلك أبدًا عن اهتمام النادي الإنجليزي بخدماته.

مورينيو عرض على صاحب الـ 21 عامًا في ذلك الوقت أن يكون نواة المشروع الجديد لتشيلسي وأن رئيس النادي رومان أبراموفيتش مستعد لفعل كل شيء لإتمام الصفقة، اللاعب أبدى سعادته باتصال مورينيو وطلب تحويل الأمر لوالده المسؤول عن اختيار فريقه الجديد، والذي كان في النهاية، برشلونة.

المصدر: جول

شاهد أيضاً

%d8%b1%d9%88%d9%86%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%8811-573x330

ريال مدريد يتلقي ضربة موجعة

أصبح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، مهددا بالسجن عقب الاتهامات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *