الرئيسية / جرينتا اسبانيا / برشلونة يراقب جوهرة سبورتنج لشبونة
%d8%ac%d9%88%d9%87%d8%b1%d8%a9-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa%d9%86%d8%ac-%d9%84%d8%b4%d8%a8%d9%88%d9%86%d8%a9

برشلونة يراقب جوهرة سبورتنج لشبونة

لا يكف برشلونة الإسباني عن البحث كي يحصل على المواهب وهذه المرة يضع لاعب النادي البرتغالي نصب عينيه كي يضمه في أقرب وقت.

يضع برشلونة الإسباني المواهب الأوروبية نصب عينيه وذلك من خلال البحث عنهم كي تبدأ إدارة الفريق في ضمهم وقد كشفت بعض المصادر الصحيفة عن أن هناك مراقبة شديدة لموهبة سبورتنغ لشبونة جيلسون مارتينز.

وأصبح جيلسون مارتينز الذي يجيد اللعب في مركز الجناح السريع من الاسماء التي لفتت الانتباه مؤخرا خاصة أثناء مباراة فريقه سبورتنغ لشبونة مع ريال مدريد في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويهتم نادي سبورتينغ لشبونة بضم الكثير من الاسماء الشابة نظرا لامتلاكه أكاديمية للشباب تقوم بضم الكثير من المواهب الصغيرة وتربيتها كرويا حتى تنضج وتصبح من الاسماء الكبيرة في أوروبا.

ومن ضمن الاسماء التي خرجت من اكاديمية سبورتنغ لشبونة كريستيانو رونالدو ولويس فيغو وريكاردو كواريسما وجواو موتينيو وغيرهم من النجوم.

وكانت إدارة برشلونة قد راقبت في وقت سابق الكثير من الاسماء مثل عثماني ديمبلي الذي كان يلعب في رين ولكن نجح بوروسيا دورتموند الألماني في خطفه ليصح من الاسماء الواعدة في صفوفه.

 

شاهد أيضاً

برشلونة

فيديو يكشف سبب اختيار انييستا كأفضل لاعب في الكلاسيكو

#ElDíaDelFútbol : افضل لاعب في الكلاسيكو – الدون اندريس pic.twitter.com/ZafafQC7dG — FCB World (@FCBW_A7) December …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *