الرئيسية / جرينتا اسبانيا / ريال مدريد يبدأ خطوات تأمين نفسه من عقوبة الفيفا ويجدد للثلاثي
رونالدو،ريال مدريد
رونالدو،ريال مدريد،vdhg l]vd]

ريال مدريد يبدأ خطوات تأمين نفسه من عقوبة الفيفا ويجدد للثلاثي

وفقا لتقارير صحفية فإن الثلاثي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل والحارس كيلور نافاس قد وافقوا جميعا بل ووقعوا على عقود جديدة طويلة الأمد مع نادي ريال مدريد الاسباني.

وبحسب إذاعة كادينا كوب فإن الثلاثة قد وقعوا بالفعل على أوراق من شأنها أن تنهي التكهنات حول مستقبلهم مع النادي، في حين أن لاعبي الوسط توني كروس ولوكا مودريتش أيضا قد اتفقا بشكل شفهي على عقد جديد ولكنهما لم يوقعا حتى الأن، بينما المدافع بيبي والذي سينتهي عقده نهاية الموسم الحالي سيوقع أيضا على تمديد بمجرد عودته من واجبه الدولي مع منتخب البرتغال.

من ناحية أخرى قال التقرير بأن عقود داني كارفاخال ولوكاس فاسكويز سيتم مناقشتها في نهاية الموسم الحالي، لكن النادي واثق أيضا من أن الثنائي الأسباني سيكونا حريصين على تجديد عقودهما مع اللوس بلانكوس.

ومع ذلك، لا يخطط النادي لفتح محادثات عقد جديد مع إيسكو الذي يقال أنه طالب بزيادة أجره ليتناسب مع العرض الذي قدمه له يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الأخير، ويبدو أن ادارة ريال مدريد غير متحمسة لذلك، وبنسبة كبيرة سيتم في النهاية بيع صانع الألعاب.

جدير بالذكر أنه جنبا إلى جنب مع الجار أتلتيكو مدريد، فإن ريال مدريد لن يكون قادرا على تسجيل أي لاعب خلال فترات الانتقال الثلاثة المقبلة بسبب الحظر المفروض من قبل الفيفا، وتعتبر هذه التحركات من ادارة النادي لضمان إستقرار الفريق الأول وقطع الطريق على الأندية المنافسة.

شاهد أيضاً

%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%82%d8%a7%d8%b7

فيديو رائع للروح الرياضية عن كارلوس بويول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *