الرئيسية / Uncategorized / توران يتحدث عن أخطاء تير شتيجن وأحلامه مع برشلونة
ardaturan203355221514

توران يتحدث عن أخطاء تير شتيجن وأحلامه مع برشلونة

تحدث أردا توران لاعب برشلونة الإسباني في مقابلة في وسائل الإعلام التركية عن عدد من الموضوعات الرئيسية ، مثل الهزيمة أمام سيلتا فيجو وأخطاء حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن ، ورغبته في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخسر برشلونة للمرة الثانية في بطولة الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو في الجولة السابعة ، فيما ارتكب حارس المرمى الألماني عدد من الأخطاء التي ساهمت في خسارة النادي الكتلوني بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت على ملعب بالاديوس.

وأكد اللاعب الدولي التركي أنه لا يزال متفائل جداً حول إمكانية حصد عدد من الألقاب مع برشلونة خلال هذا الموسم وقال : “أعتقد أن برشلونة مرشح كبير للفوز في دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإسباني ، في حين كانت الهزيمة أمام سيلتا فيجو مجرد حادث فقط”.

وكشف أردا توران عن رغبته الكبيرة في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية ، وأنه سيبذل قصارى جهده للحصول على هذا اللقب مع برشلونة واضاف : “هذا هو اللقب الوحيد المفقود في مسيرتي وأريد أن أفوز به مع برشلونة”.

وأعرب نجم أتلتيكو مدريد السابق عن رغبته في البقاء لفترة طويلة مع برشلونة وقال : “برشلونة أفضل فريق في العالم ، أشعر بالتناغم مع البرسا حتى لو لعبت دقيقة واحدة فقط وسأفعل ذلك من دون أي مشاكل ، أحاول التحسن كل يوم وأريد أن أنهي مسيرتي الكروية هنا”.

وفيما يتعلق بالأخطاء الكارثية التي ارتكبها حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن خلال مواجهة سيلتا فيجو ، وهو ما جعله عرضة للكثير من الانتقادات وأجاب أردا توران : “تير شتيجن واحد من أفضل حراس المرمى في العالم والجميع يمكن أن يرتكب أخطاء في أي وقت”.

شاهد أيضاً

%d8%a8%d8%b1%d8%b4%d9%84%d9%88%d9%86%d8%a9-%d9%88%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d9%84-%d9%85%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%af

فيديو .. الكلاسيكو ليست مجرد مباراة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *