الرئيسية / جرينتا اوروبا / رياضة ألونسو يرشح أتليتكو للقب دوري الأبطال بعد الفوز على البايرن
رياضة ألونسو يرشح أتليتكو للقب دوري الأبطال بعد الفوز على البايرن
رياضة ألونسو يرشح أتليتكو للقب دوري الأبطال بعد الفوز على البايرن

رياضة ألونسو يرشح أتليتكو للقب دوري الأبطال بعد الفوز على البايرن

أقر تشابي ألونسو لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، عقب هزيمة فريقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني (1-0) مساء الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدوري الأبطال، بأن أتلتيكو يعتبر “فريق جيد” وأن اللعب على ملعبه (فيسنتي كالديرون) أمر “معقد”.

وقال اللاعب الباسكي في تصريحات عقب اللقاء “زيارة ملعب كالديرون دائما ما تكون معقدة لأن (أتلتيكو) فريق جيد ومرشح للمنافسة على لقب البطولة”.

وأضاف “المباراة كانت متكافئة جدا. لقد استطاعوا أن يحرزوا هدفا ويقتلوا اللقاء، إنه منافس صعب. حاولنا العودة في النتيجة ولكننا لم ننجح. ولكن حسنا، الأمر مختلف عن مواجهة العام الماضي، لأننا في مرحلة المجموعات”.

ويأمل لاعب الوسط في أن يكسر فريقه “سوء الحظ” الذي يلازمه خلال زياراته الأخيرة لإسبانيا وحرمته من تحقيق أي انتصار في دوري الأبطال، حيث سقط في نصف نهائي النسخ الثلاث الأخيرة أمام (ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد على الترتيب).

وقال في هذا الصدد “في السنوات الأخيرة لم نحقق أي فوز هنا، نتمنى العودة مجددا لإسبانيا وكسر هذه العقدة. ما زلنا في دور المجموعات وأمامنا أربع مباريات وننتظر العودة مجددا”.

ويرى ألونسو أن الفريق المدريدي يعد أحد المرشحين للقب “أتلتيكو مدريد يعتبر أحد أقوى المرشحين دون شك، فلاعبيه يمتلكون الخبرة، لقد رأيت هذا الأمر عن كثب. يمكنهم تكرار الأمر ولكن الأمر لن يكون سهلا”.

وتلقى الفريق البافاري أول خسارة له هذا الموسم بعد ستة انتصارات متتالية في الدوري والتشامبيونز ليج تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وانتزع (الروخيبلانكوس) صدارة المجموعة الرابعة بست نقاط بينما توقف رصيد بايرن عند ثلاث نقاط في المركز الثاني أمام بي إس ايندهوفن وروستوف الذي حسم التعادل بهدفين لكل منهما لقائهما اليوم في نفس الجولة.

شاهد أيضاً

%d9%85%d9%8a%d8%b3%d9%8a

أهداف مباراة برشلونة وسيلتك 2-0

هدف برشلونة الاول ميسي   هدف برشلونة الثاني ميسي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *