الرئيسية / جرينتا اسبانيا / ميسي .. بيكيه ادخله اجواء برشلونة وطرد لأجله
بيكيه وميسي
بيكيه وميسي

ميسي .. بيكيه ادخله اجواء برشلونة وطرد لأجله

ما كان ينقص ميسي بعد الاشتراك مع فريق برشلونة لاول مرة هو التأقلم مع المجموعة سواء داخل أو خارج الفريق وهنا كان لابد للقائد من التدخل ولسوء حظ ميسي فإن أساليب القائد بيكيه لم تكُن ودية فخلال المشاركة ببطولة ودية في بيزا بإيطاليا وبعد تناول الطعام صعد ميسي لغرفته ليجدها فارغة تماماً حيث قام بيكيه بإخفاء جهاز “بلاي ستيشن” وهاتف ميسي وجميع أغراضه ليبدأ ميسي بالبكاء لكنه بعد هذا المقلب بدأ يدخل بأجواء المجموعة ويقول فاسكيز أن ليو لم يكُن ليقوم بأشياء مجنونة كما بيكيه لكنه بدا أكثر انسجاماً مع المجموعة.

يقول فاسكيز أن ميسي كان مدمناً على الـ”بلاي ستيشن” وأنه كان يتفوق على الجميع لدرجة أن أبناء الفريق اضطروا لاختراع قانون جديد يؤدي بأن يترك قبضة اللعب كل من تهتز شباكه بهدف مشيراً إلى أن ميسي بقي لثلاث ساعات متواصلة يلعب دون تلقي أي هدف ليتفوق على كل زملائه بالفريق.

علاقة ميسي مع زملائه استمرت بالتحسن بفضل دعم بيكيه له وبعد صعودة لفريق الناشئين (أ) الذي كان يشرف عليه أليكس غارسيا خاض الفريق لقاءً أمام فريق دام وفاز برشلونة بسداسية نظيفة لكن لاعبي الخصم قاموا بتوجيه العديد من الركلات لميسي قبل أن يتلقى ضربة عنيفة للغاية تسببت بإصابته.

فابريغاس يستذكر هذه القصة مشيراً إلى أن بيكيه كان يقوم بتحذير الخصم طوال الوقت طالباً من اللاعبين التوقف عن ركل ميسي لأنه يقدم المتعة ويقول لهم “إذا لم تستطِع إيقافه فلا تركله هو لا يفعل شيء” لكن بعد إصابة ميسي بدا بيكيه منفعلاً للغاية وقام بلكم أحد المدافعين نتيجة سرعة انفعاله ليخرج بعد ذلك بيكيه بالبطاقة الحمراء ويتابع بارسا المباراة بعشرة لاعبين.

وقد اكد مدافع نادي برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه ان موكله سيرحل عن البارسا بمجرد نهاية عقده مع البلوجرانا .

و اشار بيلايو وكيل بيكيه ان اللاعب لن يعتزل بقميص برشلونة و قد يرحل للعب في احد اندية الدوري الامريكي لكرة القدم ” ام ال اس ” .

و قال وكيل بيكيه في تصريح لوسائل الاعلام الاسبانية : جيرارد لديه رغبة كبيرة في اللعب في الدوري الأمريكي انه مولع بكرة القدم الأمريكية .

و اضاف: بيكيه لن يعتزل في برشلونة و سيذهب للعب في امريكا بعد نهاية مسيرته مع البارسا .

شاهد أيضاً

برشلونة

فيديو كارتوني يسخر من حكم الكلاسيكو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *