الرئيسية / جرينتا اسبانيا / الكشف عن ألفاظ نابية تفوّه بها رونالدو بحق زيدان عقب تبديله
ctjgqhbxyaauki4-470x225

الكشف عن ألفاظ نابية تفوّه بها رونالدو بحق زيدان عقب تبديله

الدون البرتغالي يشعل النيران داخل أسوار النادي الملكي بسبب تبديل ويشتم زيدان وفاسكويز

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أخر مباراة لفريقه ريال مدريد بالدوري الإسباني وكانت في مواجهةلاس بالماس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 في إطار الجولة السادسة من الليغا.

ويعد صاروخ ماديرا هو حديث كل الصحف الإسبانية منذ انتهاء تلك المباراة وذلك بسبب لقطة تبديله في الدقيقة 72 من عمر اللقاء والتي ظهر بها غضبه الشديد من قرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

لم ينجح الدولي البرتغالي في تقديم المستوى المطلوب منه طوال دقائق المباراة وذلك ما جعل زيزو يُخرجه في الدقيقة 72 ويدفع بالشاب لوكاس فاسكيز بدلًا منه.

عندما أثار زيدان “عش الدبابير”

وعلى جانب آخر من مقاطع الفيديو التي ظهر بها غضب اللاعب أكدت صحيفة “ماركا” المقربة من النادي الملكي أنه قام بقول بعض الألفاظ الخارجة طوال جلوسه على دكة البدلاء بحق زيدان ولوكاس فاسكيز.

وبالرغم من محاولات البعض لتهدئة الجناح البرتغالي إلا أنه ظل يٌخرج في ألفاظ بذيئة اعتراضًا منه على خروجه بديلًا أو ربما يكون بسبب الأداء والمستوى الذي ظهر به الفريق في تلك المباراة.

يذكر أن الميرنغي يظل في المركز الأول بترتيب الليغا برصيد 14 نقطة ولكنه قد خسر 4 نقاط في أخر مبارتين له بالبطولة بسبب التعادل مع فياريال ثم التعادل مع الكناري بالمباراة الماضية أيضًا.

المصدر يورو سبورت

شاهد أيضاً

%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%82%d8%a7%d8%b7

هدف راموس القاتل في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا 3-2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *