الرئيسية / المحترفين العرب / مُحترفين .. صحيفة إنجليزية تضع رمضان صبحي ضمن قائمة 10 نجوم في المستقبل وتطلق عليه “نيمار المصري”
e27df1a1-efd5-428e-9961-80fbde8fc9d3

مُحترفين .. صحيفة إنجليزية تضع رمضان صبحي ضمن قائمة 10 نجوم في المستقبل وتطلق عليه “نيمار المصري”

سلطت صحيفة “تيليجراف” الإنجليزية، الضوء على 10 مواهب شاركت في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، ووصفتهم بأنهم “نجوم المستقبل”، ومن بينهم الدولي المصري رمضان صبحي.

رمضان شارك مع فريقه ستوك سيتي، في المباراة التي خسرها ستوك أمام هال، وودع البطولة من الدور 32، وحصل رمضان على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وضمت قائمة الـ10 مواهب، كلاً من “أوفي إيجاريا لاعب ليفربول، هاري وينكس لاعب توتنهام، ناثانيل شالوبة لاعب تشيلسي، ماركو جورييتش لاعب ليفربول، جاك هاسكيس لاعب ساوثهامتون، أليكس جارسيا لاعب مانشستر سيتي، كاميرون كارتر لاعب توتنهام، جيف رين أديلايد لاعب آرسنال”.

وفيما يلي، ما قالته الصحيفة على رمضان صبحي، في الفقرة المخصصة له.

“نيمار المصري” حسب ما أطلق عليه مشجع لستوك سيتي، اللاعب صاحب الـ19 عاماً، رغم هزيمة فريقه في مباراة هال سيتي، لكنه كان النجم الأبرز في الفريقين.

رمضان وصل إلى ستوك مقابل 5 مليون إسترليني، من الأهلي المصري، وكان يكافح من أجل المشاركة أساسياً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يمتلك اللاعب ثقة كبيرة، جعلته يشارك أساسياً في مباراة هال، وتقديم أداء جيد، وقد يجبر المدرب مارك هيوز على إختياره في التشكيل الأساسي أمام وست بروميتش، المباراة المقبلة.

شاهد أيضاً

فيديو : هكذا رد كريستيانو على جماهير ريال مدريد التي قامت باستهجانه

فيديو : هكذا رد كريستيانو على جماهير ريال مدريد التي قامت باستهجانه

فيديو : هكذا رد كريستيانو على جماهير ريال مدريد التي قامت باستهجانه  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *