الرئيسية / جرينتا اسبانيا / فابريجاس: برشلونة فقط من يعرف كيفية الاعتناء بميسي
65-192433-messi-fabregas_700x400

فابريجاس: برشلونة فقط من يعرف كيفية الاعتناء بميسي

دافع سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الإنجليزي والمنتخب الإسباني عن فريقه السابق برشلونة ولاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد التصريحات التي أدلى بها المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني إدجاردو باوزا واتهم فيها البرسا بعدم الاهتمام كثيرا بالحالة الصحية لـ”البرغوث”.

نتيجة بحث الصور

وقال سيسك في تصريحات لمحطة (كوبي) الإسبانية “لقد تحدثت أمس مع ميسي وقال لي إنه في حالة جيدة. لم أشعر أنه قلق”، في إشارة إلى حالته بعد إصابة التمزق في العضلة الضامه بساق اليمني لتي تعرض لها اللاعب الأرجنتيني أول أمس الأربعاء في مواجهة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الخامسة من الليجا والتي انتهت بالتعادل (1-1).

وأضاف “برشلونة هو النادي الوحيد في العالم الذي يعرف كيف يعتني بميسي ووجوده داخل النادي الطريقة الوحيدة لعلاجة “.

وكان باوزا قد قال أمس في تصريحات تليفزيونية إن برشلونة لا يهتم كثيرا بالحالة الصحية لميسي وذلك بعدما علم بحجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد.

وقال باوزا “برشلونة يطالبنا بالاعتناء بميسي ولكن في الحقيقية هم من عليهم أن يهتموا أكثر بحالته الصحية. هو دائما يريد المشاركة في جميع المباريات ولا يريد أن يخرج من الملعب ولكن لهذه الأسباب يتواجد الطبيب والمدير الفني، من أجل تقييم حالة اللاعب”.

وأشار إلى أن قائد (الألبيسيليستي) أصبح “خارج حساباته عمليا” لمواجهتي المنتخب المقبلتين أمام بيرو وباراجواي في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 يومي 6 و11 أكتوبر المقبل على الترتيب.

لا تنسى الاعجاب بصفحة الموقع على الفيس بوك من هنا

شاهد أيضاً

15350494_1196826050403600_5707391400950218693_n

شاهد هدف راموس في مرمى برشلونة بكاميرا خاصة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *