الرئيسية / جرينتا اسبانيا / باوزا لا يُصدق برشلونة: لم يهتموا بميسي
lionel-messi-09212016_1o2jqpwvfjag917afv2fcj8aup

باوزا لا يُصدق برشلونة: لم يهتموا بميسي

هاجم إدرجادو باوزا مُدرب المنتخب الأرجنتيني، نادي برشلونة والجهاز الطبي الخاص بهم بعد إصابة النجم ليونيل ميسي خلال مشاركته أمام أتلتيكو مدريد الأربعاء الماضي.

وسيغيب الدولي الأرجنتيني عن مواجهتي البيرو والباراجواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، بعد أن غاب بالفعل عن لقاء فنزويلا مطلع الشهر الحالي لإصابته في أعلى منطقة الفخذ.

وأكد النادي الكاتالوني إن الإصابة التي تعرض لها ميسي على مستوى العضلة الضامة في الفخذ الأيمن، ستُبعده عن الملاعب لثلاثة أسابيع على الأقل .

وقال باوزا في حوارٍ نقلته صحيفة سبورت “أنا لا أصدق التقارير التي أرسلها الجهاز الطبي لبرشلونة، إنهم يخفون معلومات، خلال 24 ساعة سأحصل على النتائج الكاملة، يبدو أن ميسي يُعاني من تمزق عضلي ولن نتمكن من الاعتماد عليه في أي من المباراتين”.

وواصل صاحب الـ 58 عامًا حديثه “أنا أستغرب أنه يلعب كل المباريات مع برشلونة، خصوصًا مع المشاكل التي يُعاني منها، برشلونة طلبوا منّا الاهتمام به لكنهم لا يهتمون بدورهم”.

“الاهتمام بميسي مسؤولية الجميع، أنا آمل أن يتعافى قريبًا وأنا يعود للعب بسرعة وأن يكون جاهزًا للمشاركة معنا ضد البرازيل” في 10 نوفمبر المقبل.

شاهد أيضاً

فيديو : هكذا رد كريستيانو على جماهير ريال مدريد التي قامت باستهجانه

فيديو : هكذا رد كريستيانو على جماهير ريال مدريد التي قامت باستهجانه

فيديو : هكذا رد كريستيانو على جماهير ريال مدريد التي قامت باستهجانه  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *