الرئيسية / جرينتا اسبانيا / مؤتمر زيدان: رونالدو الأحق بالكرة الذهبية ..هذا موقفي من مباراة أتليتكو وبرشلونة وعليكم سؤال نيمار عن إستفزازه للخصوم
73b0692f-4c46-4a5f-8cf0-7a0dac1fe4e2

مؤتمر زيدان: رونالدو الأحق بالكرة الذهبية ..هذا موقفي من مباراة أتليتكو وبرشلونة وعليكم سؤال نيمار عن إستفزازه للخصوم

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني، على جاهزية كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، لمباراة فياريال، غداً الأربعاء، في الدوري الأسباني للدرجة الأولى.

زيزو تحدث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، عن العديد من الأمور، فيما يخص إصابات اللاعبين، وموعد عودتهم، بالإضافة لتطلعاته هذا الموسم مع الملكي.

ورفض زيدان أن يعتبر البعض، مباراة أتليتكو مدريد وبرشلونة، حاسمة بالنسبة لمشوار اللقب، حيث قال الفرنسي “مباراة البرسا وأتليتكو ليست حاسمة، ما يهمنا هو مبارياتنا فقط، إذا أردنا الليجا، لابد وأن نفوز في جميع المباريات التي سنخوضها”.

وأكد زيدان على عودة كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، بعدما غاب الثنائي عن مباراة أسبانيول، مشيراً إلى أن كلاهما تدرب مع الفريق بإنتظام، وسيتواجدان في مباراة فياريال.

زيزو أكد على ثقته في حارس مرمى الفريق كيكو كاسيا، مؤكداً أن هناك إختلاف بينه وبين الكوستاريكي كيلور نافاس، حيث قال “كاسيا حارس جيد ويسعى دائماً للتعلم من نافاس، ولديهم علاقة جيدة، مع الحارس الثالث يانييرز”.

مضيفاً “يعجبني في كاسيا، أنه يلعب بكلتا القدمين، ولا يخاف من الأجواء أياً كانت، لديه الثقة في زملائه ومدربه”.

وتحدث زيزو عن اللاعبين المصابين، حيث أكد على أن كيلور نافاس وفابيو كونتراو، كلاهما يواصلون برنامجهم العلاجي، رافضاً تحديد موعد لعودتهم، مؤكداً في الوقت ذاته على أنه لا يريد التسرع، حتى يتعافى الثنائي تماماً.

وفيما يخص بيبي، أكد على أنه لن يخاطر بمشاركته في مباراة فياريال، بعدما عانى من بعض الألام في مباراة إسبانيول.

وعند سؤاله عن إستفزاز نيمار للخصوم، رفض زيدان الإجابة، قائلاً “عليكم أن توجيه السؤال له، أنا لست نيمار، ولكل لاعب طريقته التي يلعب بها الكرة”.

ونفى زيزو أي مشكلة بينه وبين خاميس رودريجيز، حيث قال “تزعجني الأسئلة حول خاميس ومشاكلي معه، رودريجيز لاعب جيد، والفكرة أن يلعب جميع اللاعبين، ودوره يأتي حينما نحتاجه”.

وأكد زيدان على أن كريستيانو رونالدو هو الأحق بالكرة الذهبية، حيث قال “ليس علي دهم رونالدو، بإمكانه أن يثبت للجميع بأنه أفضل لاعب في العالم، حيث قدم موسم ممتاز مع ناديه ومنتخب بلاده”.

شاهد أيضاً

فيديو : هكذا رد كريستيانو على جماهير ريال مدريد التي قامت باستهجانه

فيديو : هكذا رد كريستيانو على جماهير ريال مدريد التي قامت باستهجانه

فيديو : هكذا رد كريستيانو على جماهير ريال مدريد التي قامت باستهجانه  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *