الرئيسية / جرينتا اسبانيا / برشلونة يسعى وراء بيليرين لسد ثغرات فيدال
barcelonas-new-coach-luis-enrique

برشلونة يسعى وراء بيليرين لسد ثغرات فيدال

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن الاسباب الكثيرة التي أدت إلى إنقلاب المدرب الأسباني لويس إنريكي ضد الظهير الايمن ألكيس فيدال في نادي برشلونة.
vidal
وأشارت الصحيفة أن فيدال يعاني مع وجوده في البلوغرانا وتواجد المدرب إنريكي الذي كان قد أختاره في الميركاتو الصيفي بالعام الماضي ليأتي به من أشبيلية الأسباني.
ولكن الأسباب عديدة وأهمها هي أن اللاعب ليس لديه أي طموح في أن يدخل في الأنسجام مع لاعبي البلوغرانا منذ بدايته في يناير من العام الحالي مثلما فعل الدولي التركي أردا توران.
فيدال لا يستوعب أن عليه التعلم مع زيادة النقد ولكن عندما تأتي له الفرصة للمشاركة يرفض أن يكون ذو شكل قوي يجبر المدرب على إستخدامه في هذا المركز الذي أصبح أساسياً به لاعب مثل سيرغي روبرتو.
لم يستطع اللاعب الدولي أن يكمل مباراة منذ إرتداءه قميص البلوغرانا ، بالأضافة إلى أنه يفتقد إلى السمات الدفاعية التي كان يحتاجها الفريق بعد رحيل داني ألفيش.
لاعب أرسنال على رادار برشلونة

ونشرت الصحيفة تقريرا مطولا عن اتجاه برشلونة لضم بيليرين من آرسنال خلال الشتاء المقبل، كي يساند سيرجيو روبرتو في مركز الظهير الأيمن، مؤكدة أنه الورقة التي يحتاجها لويس إنريكي مدرب الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة لسد تغرة الجبهة اليمنى.

وتجدر الإشارة إلى أن بيليرين ليس غريبا على بيئة برشلونة، فهو أحد أبناء أكاديمية لامسيا، وانتقل إلى صفوف آرسنال وهو صغير عام 2011، وانضم إلى الفريق الأول عام 2014، ويملك عقدا مع المدفعجية يستمر حتى عام 2019.

ويسعى آرسنال لتجديد تعاقد اللاعب لاسيما أنه يعد إحدى الركائز الأساسية التي لا غنى عنها مع كل من مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة “سبورت”.

ونال بيليرين إشادة واسعة من صانعي القرار داخل برشلونة باعتباره الظهير الأيمن الأفضل حاليا في أوروبا نظرا لما يقدمه من مستوى مميز في الجانبين الدفاعي والهجومي، كما أنه يبلغ من العمر 21 عاما فقط، وهو ما يخدم استراتيجية برشلونة التي يتبناها في الوقت الحالي بخفض المرحلة العمرية للاعبين من خلال التعاقد مع لاعبين شباب قادرين على تلبية طموحات الجماهير.

شاهد أيضاً

15350494_1196826050403600_5707391400950218693_n

شاهد هدف راموس في مرمى برشلونة بكاميرا خاصة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *