الرئيسية / الفيديو / بالفيديو .. نيمار يرد على المشككين هذه علاقتي الحقيقية بميسي
neymar-suarez-messi-ucl

بالفيديو .. نيمار يرد على المشككين هذه علاقتي الحقيقية بميسي

يُعد الانسجام التام بين ليو ميسي ونيمار جونيور ولويس سواريز من أسرار نجاح برشلونة في السنوات الأخيرة. وهذا ما أكده المهاجم البرازيلي في تقرير نشره على موقعه الخاص، حيث كشف سر علاقته الحميمة مع صديقه الأرجنتيني.

وقال اللاعب : نعم انا حزين بسبب الاشاعات عن علاقتي السيئة بميسي

https://www.facebook.com/ElgrintaMagazine

فقد حظي نيمار باستقبال حار من زملائه عند وصوله إلى الفريق في صيف عام 2013، وعلى رأسهم ليو ميسي، لتصبح العلاقة بينهما شبيهة بتلك التي كانت تجمع بين الأرجنتيني ونجم البلاوغرانا السابق رونالدينيو قبل عقد من الزمان.

ويقول ميسي عن زميله القادم من نادي سانتوس: “بفضل شخصيته، تكيَّف بسرعة كبيرة مع أجواء الفريق. لقد جاء إلى هنا وهو في ريعان الشباب. إنه لاعب مبتهج وشخص رائع”.

من جهته، يؤكد نيمار ما قاله يوم وصوله إلى برشلونة قبل ثلاث سنوات: “التواجد في أفضل ناد في العالم واللعب إلى جانب الأفضل يجعلك تتحسن أكثر فأكثر كل يوم، وعلاقتي بميسي لا يمكن وصفها فقط بكلمات ولكن نرد على الجميع بما نفعله سويا في ارض الملعب .”

نتيجة بحث الصور عن نيمار 2016

وقد عبر اللاعب عن اسفه مما يثار حوله في الاونه الاخيرة من اشاعات  بخصوص علاقته  بميسي و سلوكياته في الملعب

وفي المقابل، يوضح خيراردو “تاتا” مارتينو، مدرب برشلونة ومنتخب الأرجنتين السابق، أن ما حققه ميسي ونيمار ولويس سواريز “يظهر أنه بإمكان أفضل اللاعبين اللعب جنباً إلى جنب في نفس الفريق”.

لا تنسى الاعجاب بصفحة الموقع على الفيس بوك من هنا

شاهد أيضاً

15350494_1196826050403600_5707391400950218693_n

شاهد هدف راموس في مرمى برشلونة بكاميرا خاصة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *