الرئيسية / جرينتا اسبانيا / صامويل ايتو يوجه رساله نارية إلى رونالدو والسبب أسطورة برشلونة
99842image1

صامويل ايتو يوجه رساله نارية إلى رونالدو والسبب أسطورة برشلونة

غادر صامويل إيتو برشلونة في 2009، لكنّه لم ينس زملاءه القدامى في الفريق، حيث انبرى للدفاع عن تشافي، في السجال الدائر بينه وبين كريستيانو رونالدو.

وكان تشافي قد صرّح في حوار إذاعي على أمواج كادينا سير: “رونالدو من أفضل لاعبي هذه الفترة.. لكن المشكل يكمن في وجود لاعب آخر يعتبر بالتأكيد أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.. رونالدو مميّز لكن بالمقارنة بميسي، بالنسبة لي ولكلّ من يعشق كرة القدم، لا مجال للمقارنة.. سيبقى ميسي الأفضل، حتى يرغب في التوقف عن اللعب.. إنّه أفضل من الجميع، وهو الأفضل في العالم.. إلّا إذا كنت مدريديًا”

وكان ردّ كريستيانو رونالدو على كلام الدولي الإسباني السابق مثيرًا للجدل: “علمنا أمس أنّني أكثر لاعب يبحث الناس عن أخباره على الانترنيت. وعندما يريد لاعبون أو مدرّبون الظهور على الصفحة الأولى يتكلّمون عن كريستيان وهذا أمر طبيعي.. وبمَ يهمّني كلام تشافي؟ تشافي يلعب في قطر، وليس له أيّ أهمّية. تشافي فاز بكل شيء، المونديال، اليورو، لكنّه أبدًا لم يفز بالكرة الذهبيّة.”

هنا أتى ردّ وتدخّل صامويل إيتو بهذا الشأن في برنامج المراسل، على أمواج راديو كادينا سير مدافعًا عن تشافي: لا يمكن للاعب أن يقول بـأنه الأفضل لمجرّد أنّه أحرز الكرة الذهبيّة أربع أو خمس مرّات، لو كانت جائزة الكرة الذهبيّة منصفة لفاز بها تشافي خمس أو ست مرّات. إنّه يستحقّ كل الاحترام.”

شاهد أيضاً

صدمة في ريال مدريد بسبب نافاس

زيدان يقلل من قيمة فارق 6 نقاط مع برشلونة

قلل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد من أهمية فارق 6 نقاط الذي يفصلهم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *