الرئيسية / جرينتا إنجلترا / تصريحات.. مورينيو يهاجم حكم لقاء واتفورد.. ويصرح: الأخطاء الفردية بإمكاني التحكم فيها عكس الحظ والحكام.!
80e02f30-9b2d-42a5-aebe-160cbc98fe34

تصريحات.. مورينيو يهاجم حكم لقاء واتفورد.. ويصرح: الأخطاء الفردية بإمكاني التحكم فيها عكس الحظ والحكام.!

صرح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد أن الحكام والحظ أشياء ليس بمقدوره أن يتحكم فيها، مشيراً إلى أن الأخطاء الفردية هي السبب في الهدف الثاني.

وكان مانشستر يونايتد قد تعرض للخسارة أمام مضيفه واتفورد بنتيجة 3/1، ضمن الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي.

وتحدث مورينيو بعد لقاء واتفورد قائلاً “دائماً ما أشعر بالقلق عندما لا أتحصل على النتائج الجيدة، فهذا بالتأكيد شيء واضح، بالتأكيد أنا حزين من النتيجة”.

وأضاف “لم أكن سعيداً في الشوط الأول، لمدة 30 دقيقة لم نلعب بالشكل الجيد، وهذا شيء بإمكاننا أن نتحكم فيه، ونطوره، لكن أخطاء الحكام والمساعدين لسنا بمقدورنا أن نتحكم فيها، مثل ما حدث في مباراة السيتي السابقة”

وتابع “في الشوط الثاني أصبحنا جيدين، وأحرزنا هدف التعادل، وحارس واتفورد جوميز قام بتصدي رائع أمامنا، بجانب الحظ، كانت أشياء لم تكن في صفنا”.

وأكمل “الشيء الوحيد الذي بإمكاني التحكم به هو الأخطاء الفردية، والجماعية بالفريق، فالهدف الثاني على سبيل المثال جاء من خطأ فردي، كان من الضروري أن يضغط الأجنحة على لاعب واتفورد قبل دخوله منطقة الجزاء، وأكررها مرة أخرى الحكام، والحظ هي أشياء ليس بإمكاني أن أتحكم فيها”.

شاهد أيضاً

349

مانشستر يونايتد مستعد لاستبدال نجمه بجيمس رودريغيز

أكدت تقارير صحافية إسبانية وإنكليزية اليوم أن مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع الكولومبي جيمس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *