الرئيسية / الفيديو / بالفيديو .. نجم برشلونة يهاجم نيمار بشده ويحذره لهذا السبب
neymar-partido-ante-leganes-1474114363391

بالفيديو .. نجم برشلونة يهاجم نيمار بشده ويحذره لهذا السبب

شن الدنماركى مايكل لاودروب، نجم برشلونة  السابق، هجومًا شرسًا على المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الكتالونى بسبب طريقة لعبه فى مواجهة ليجانيس، التى انتهت بفوز البارسا خارج أرضه بنتيجة 5/1، ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

نيمار يستفز جماهير ليجانيس

قال لاودروب فى تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن نيمار أصبح مستفزا للغاية بسبب ما قام به خلال مواجهة ليجانيس، وذلك بسبب الاستعراض الزائد والاحتفاظ بالكرة عقب تقدم برشلونة برباعية نظيفة، وهو ما جعل جماهير الفريق المضيف تهاجم النجم البرازيلى بشراسة ، وقد حذر لاودورب اللاعب بان هذه التصرفات سوف تؤدي به إلى طريق لا يتمناه أبدأ ، خاصة بعد تصرفه مع زميله في الفريق .

مشادة نيمار ورافينيا

كما دخل النجم البرازيلى نيمار فى مشادة مع مواطنه رافينيا خلال مواجهة ليجانيس، حيث نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فيديو لجذب الثنائى لبعضهما من القميص عندما حاول رافينيا تهدئة قائد السليساو السابق عقب حصوله على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 80.

وعلق رافينيا على النقاش الحاد مع نيمار داخل الملعب، فى تصريحات عقب المباراة قائلاً: “نيمار أخى، حتى لو ضربنا بعضنا البعض ستكون الأمور بخير بيننا”.

شاهد أيضاً

%d8%a8%d8%af%d9%88%d9%86-%d8%b9%d9%86%d9%88%d8%a7%d9%86

جميع اهداف مباريات اليوم الاربعاء من مباريات دوري ابطال اوروبا HD

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *