الرئيسية / جرينتا المانيا / بايرن يفوز مجددا ودورتموند يعود لدرب الانتصارات ولايبزيج يواصل المفاجآت
1101609_imgw968-470x225

بايرن يفوز مجددا ودورتموند يعود لدرب الانتصارات ولايبزيج يواصل المفاجآت

واصل بايرن ميونخ هوايته المفضلة في الدوري الألماني اليوم بالفوز على ضيفه إنجولشتات بثلاثة أهداف لواحد، فيما عاد بروسيا دورتموند لدرب الإنتصارات بسداسية في مرمى دارم شتات، بينما واصل لايبزيج الصاعد حديثا مفاجآته بتسجيل رباعية في هامبورج في الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

وعلى ملعب أليانز أرينا عاقب النادي البافاري إنجولشتات على تقدمه بهدف مبكر سجله داريو ليزكانو (ق8) حيث أحرز البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف التعادل (ق12) بينما سجل تشابي ألونسو الهدف الثاني (ق50) قبل أن يكمل رافينيا ألكانتارا الثلاثية (ق84).

وبهذا الفوز عاد بايرن ميونخ لتصدر البوندسليجا بتسع نقاط حصدها من ثلاثة انتصارات فيما تجمد إنجولشتات عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

من جانبه عاد بروسيا دورتموند لدرب الإنتصارات عقب سقوطه المفاجئ امام لايزبيج في الجولة الماضية، حيث فاز بسداسية نظيفة على دارم شتات في تكرار لنفس نتيجة مباراته الأخيرة بدوري الأبطال على ليجا وارسو البولندي.

وحملت سداسية “أسود فستفاليا” توقيع كل من جونزالو كاسترو (ق7) و(ق78) وأدريان راموس (ق48) وكريستيان بوليسيتش (ق54) وسباستيان روده (ق85) وإمري مور (ق88).

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بروسيا دورتموند إلى ست نقاط في المركز الرابع، بينما يظل دارم شتات في المركز الثالث عشر بثلاث نقاط حصدها من فوز يتيم.

وواصل لايبزيج مفاجآته بالفوز على مضيفه هامبورج برباعية نظيفة على ملعب آيمتيش آرينا، حيث سجل له ايميل فورسبيرج (ق66) من ضربة جزاء وتيمو ويرنير (ق72) و(ق77) ودافي سيلك (ق91).

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الصاعد حديثا للبوندسليجا إلى سبع نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن كولن الثالث، بينما تجمد رصيد هامبورج إلى نقطة واحدة بالمرتبة الـ16.

وشهدت نفس الجولة اليوم تعادل هوفنهايم مع فولسفبورج سلبيا وفوز آينتراخت فرانكفورت على باير ليفركوزن بهدفين لواحد، فيما تختتم مباريات اليوم بمواجهة بروسيا مونشنجلادباخ وفيردر بريمن المتذيل.

المصدر سوبر

شاهد أيضاً

ريال وردورتموند

ثلاثي دورتموند الذهبي لن ينتقل لأي فريق قبل إذن ريال مدريد !

أشادت صحيفة الماركا المدريدية بمستوى فريق بروسيا دورتموند الألمانى خصوصا بعد ظهوره بشكل لائق جدا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *