الرئيسية / جرينتا اسبانيا / تصريح ناري من نيمار عن الكرة الذهبية
50628image1

تصريح ناري من نيمار عن الكرة الذهبية

أكد المهاجم البرازيلي نيمار أنه تلقى خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي عروضا مختلفة للرحيل عن برشلونة ، مشيرا إلى إنه قرر البقاء لأنه “لا يستطيع أن يتخيل نفسه” في ناد آخر غير البرسا.

وكان وكيل أعمال اللاعب البرازيلي، واجنير ريبيرو، قد قال في تصريحات لقناة (إسبن برازيل) ونقلتها وسائل إعلام إسبانية الأربعاء، إن نيمار تلقى عرضا من مالك نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، بلغت قيمته 40 مليون يورو سنويا، بالإضافة إلى دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البرسا، والبالغة 190 مليون يورو.

وأكد نيمار “عقدنا اجتماعات كثيرة مع عدة أشخاص. اخترت البقاء في برشلونة لأنني أشعر هنا وكأنني في بيتي. إنني سعيد هنا، مع زملائي، وسعيد بحياتي هنا. أنا أنتمي إلى البرسا ولذلك قررت البقاء”.

وعلى الرغم من ذلك، امتنع المهاجم البرازيلي عن تأكيد المبلغ الذي عرض عليه، وقال “لا أستطيع أن أؤكد هذا الأمر، لأنني لا أحب التحدث عن الأرقام. لقد تحدثنا مع فرق مختلفة وليس واحدا فقط. لكنني اخترت البقاء هنا. إنني سعيد وأمل أن استمتع في المدينة وعلى أرض الملعب”.

وأكد مهاجم البرسا أنه منذ انضمامه للنادي الكتالوني يشعر وكأنه “يعيش في حلم”، مضيفا “أمل أن استمر في العمل وأن لا أتوقف عن الفوز. كل ما أريده هو لعب كرة القدم وأنا سعيد هكذا. أشكر الرب لأنه منحني كل شيء”.

وأضاف “لا أستطيع أن أتخيل وجودي خارج البرسا، أشعر أنني مهم في الفريق وأمل أن استطيع المساعدة دائما. أعتقد أنه سيكون موسما رائعا للجميع”.

وعن جائزة الكرة الذهبية، أعرب عن أمله في أن يصبح ضمن الثلاثة الأوائل، مؤكدا “من الصعب القول من هو الأوفر حظا. (الأرجنتيني ليونيل) ميسي فاز بلقبين هامين (الليجا وكأس ملك إسبانيا)، وكريستيانو (رونالدو) أيضا (كأس أمم أوروبا مع منتخب البرتغال والتشامبيونز ليج)، لكن ميسي لا يحتاج للمشاركة في منافسة الكرة الذهبية، فبما أنه الأفضل عليهم أن يمنحوها له دائما”.

وأبرز نيمار أن هناك تفاهم كبير بينه والبرغوث الأرجنتيني، مضيفا “بالنسبة لي هو أفضل لاعب كرة قدم رأيته في حياتي.. نفهم بعضنا البعض بشكل جيد للغاية، سواء هو أو (الأوروجوائي لويس) سواريز، نحن نتحدث دائما ونساعد بعضنا البعض”.

وعن الموسم الحالي، ذكر المهاجم البرازيلي بأن البرسا هو أفضل فريق في العالم لأن لديه ليو ميسي الذي بعتبره “أفضل لاعب في العالم”.

كما ذكر أيضا بأنه على الرغم من عدم تتويج برشلونة بالتشامبيونز ليج العام الماضي”، إلا أنه قدم موسما رائعا توج فيه بالليجا وكأس ملك إسبانيا.

وقال “يجب أن نبدأ من جديد. سوف يكون موسما رائعا، بالتأكيد سنحقق العديد من الألقاب”.

شاهد أيضاً

برشلونة

فيديو يكشف سبب اختيار انييستا كأفضل لاعب في الكلاسيكو

#ElDíaDelFútbol : افضل لاعب في الكلاسيكو – الدون اندريس pic.twitter.com/ZafafQC7dG — FCB World (@FCBW_A7) December …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *