الرئيسية / جرينتا اسبانيا / صور… جمهور برشلونة مهدّد بالإيقاف بعد إساءته لنشيد دوري الابطال
جمهور برشلونة
جمهور برشلونة

صور… جمهور برشلونة مهدّد بالإيقاف بعد إساءته لنشيد دوري الابطال

أظهرت جماهير نادي برشلونة الإسباني غضباً كبيراً تجاه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” خلال مواجهة فريقها التي سحق فيها نادي سيلتيك الاسكتلندي بسبعة أهداف نظيفة على ملعب كامب نو أمس الثلاثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات لـ بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقامت جماهير الفريق الكاتالوني برفع عدد كبير من الأعلام التي تنادي باستقلال كاتالونيا في مدرجات الكامب نو، والتي وصل عددها إلى 30,000 علم تم توزيعها قبل المُباراة.

صحيفة “آس” الإسبانية تقول أن الاتحاد الأوروبي يضع في اعتباره أن رفع مثل تلك الأعلام يندرج تحت الشق السياسي، وهو الأمر الممنوع داخل ملاعب كرة القدم وفقاً لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وذكرت الصحيفة أن غضب الجماهير ضد اليويفا لم يتوقف عند هذا الحد، بل قامت جماهير البلاوجرانا أيضاً بإظهار عدم احترام تجاه نشيد اليويفا والذي يُعزف قبل انطلاق المباريات.

بينما قامت الجماهير بإطلاق صافرات الاستهجان أثناء عزف النشيد بصوت عالٍ من أجل التغطية على صوت النشيد، حيث أظهروا بذلك اعتراضهم على توقيع اليويفا عقوبة عليهم فيما يرونه نوعاً حرية التعبير.

ولم تتوقف جماهير برشلونة أيضاً عن الهتاف ضد الاتحاد الأوروبي خلال المُباراة، حيث قالوا ” اليويفا هو المافيا “، وهو الأمر الذي يُعرِّض النادي لعقوبات كبيرة.

شاهد أيضاً

لجنة المنافسة تعلن عن قرارها بشأن عقوبة ميسي

شابيكوينسي يوافق على مواجهة برشلونة في كأس خوان جامبر

وافق نادي شابيكوينسي البرازيلي على دعوة نادي برشلونة لمواجهته في كأس خوان جامبر الودية لعام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *