الرئيسية / جرينتا إنجلترا / ابراهيموفيتش :جواريدولا ليس رجلا ويمكن ان اقتل اي شخص من اجل هذا الرجل
ابراهيموفيتش مانشستر يونايتد
ابراهيموفيتش،برشلونة،مانشستر يونايتد

ابراهيموفيتش :جواريدولا ليس رجلا ويمكن ان اقتل اي شخص من اجل هذا الرجل

 

أكد السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه من عشاق البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، وأنه ينفذ تعليماته حرفيا ولا يستطيع مخالفتها في أي حال.

 

ووفقا لما نقلته صحيفة “الجارديان” الإنجليزية، أن نجم مانشستر يونايتد أوضح علاقته القوية بالبرتغالي جوزيه مورينيو، كما أكد على كراهيته الشديدة للإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ومدربه السابق في نادي برشلونة الإسباني.

 

 

وافتتح ابراهيموفيتش مؤتمره بالتحدث عن جوارديولا قائلا “انه على مستوى التدرب فهو رائع، وإنما على المستوى الشخصي فهو ليس رجلا”، وكان ابراهيموفيتش وصف جوارديولا في وقت سابق بأنه ضعيف الشخصية.

 

 

وأكد السلطان أن جوارديولا كان يعامله دائما، كأنه شخص مزعح وأشبه بالمخلوق الفضائي، وأنه منعه من قيادة سيارته البورش وأمره بقيادة سيارة النادي الأودي، نظرا لأنه كان من عشاق القيادة بسرعة جنونية.

 

 

وقال السويدي عن النظام في برشلونة بأنه أشبه بالمدرسة التي تحكمها القوانين في كل شيء.

 

 

وأضاف ابراهيموفيتش عن ميسي قائلا “ان ميسي كان رائعا انه كان يلعب للفريق الكتالوني منذ أن كان عمره 13 عام، ولكنني كنت أسجل أهداف أكثر منه، وأنه ذهب لجوارديولا وطلب منه أن يترك مركز الجناح ويلعب كمهاجم صريح، وأنا كنت المهاجم حينها، ولكن بيب لم يهتم لذلك الأمر وقام بتغيير التشكيل لأجل ميسي، لأنه كان يشعر بالخوف منه، وأكد أن أزمته الوحيدة في الفريق  الكتالوني كانت مع شخص واحد، وأن هذا الشخص هو الفيلسوف جوارديولا”.

 

 

وتابع نجم مانشستر يونايتد قائلا “قد أقتل شخص لأجل مورينيو إذا طلب مني ذلك، هو أعطاني الكثير، ولكن إذا أعطيتني الملايين لمشاهدة الطيور لأجلك فأنا لن أفعل، موينيو شخص رائع عندما قابل زوجتي للمرة الأولى طلب منها أن تطعمني وتتركني أخلد للنوم وتعمل على سعادتي فقط”.

 

 

واختتم حديثه بأن مورينيو شخصية رائعة، على نقيض جوارديولا، قال على سبيل المزاح أن الشيء الوحيد الذي يفتقده في مدينه باريس الفرنسية هو راتبه.

 

شاهد أيضاً

ارسنال، الدوري الانجليزي

خماسيتان لـ آرسنال و توتنهام بشباك وستهام يونايتد و سوانزي سيتي في الأسبوع 14 من الدوري الإنجليزي

خماسيتان لـآرسنال و توتنهام بشباك وستهام يونايتد و سوانزي سيتي في الأسبوع 14 من الدوري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *