الرئيسية / جرينتا اسبانيا / برشلونة في ورطة بسبب سواريز
loading...
d6f1b04f40d4a91b668b89d348f581b906a9bf00

برشلونة في ورطة بسبب سواريز

 

الكاسير قد ينتهز الفرصة

 

ذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن المهاجم لويس سواريز لاعب فريق برشلونة الإسباني يشعر بالإرهاق البدني نتيجة مشاركته في مبارتي تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية مع منتخب بلاده الأوروجواي.

 

سواريز كان آخر لاعب ينضم لمعسكر البرسا إستعدادا لمباراة غدا السبت أمام فريق ديبورتيفو ألافيس بعد نهاية أسبوع الفيفا و الذي لعب فيه مبارتين أمام الأرجنتين و باراجواي حيث فاز في واحدة و خسر الأخرى.

 

 


مهاجم البلوجرانا شارك اليوم أولى حصصه التدريبية عقب أسبوع الفيفا و شهر بإرهاق نتيجة السفر بين البلدان لذلك قد يحتاج للراحة لعدة أيام حسب ما أقره الجهاز الطبي للفريق الكتالوني.

 

المدرب الإسباني لويس إنريكي لم يذكر تشكيلة الغد أمام فريق ألافيس, لم يعطي أي إشارات عن مشاركة ليونيل ميسي المصاب بمنطقة العانة, ايضا لويس سواريز و الذي إتضح اليوم إنه لن يستطيع أن يشارك في مباراة الغد لم يتطرق إنريكي في الحديث عن مهاجمه في الفريق.

قد يجازف إنريكي و يشرك لاعبه الأوروجوياني من بداية المباراة ثم يخرجه ليعطي الفرصة للوافد الجديد الكاسير و الذي يجب أن يثبت جداراته في ظهوره الأول مع برشلونة.

 

إنريكي سيفكر طويلا في تشكيلة الغد, المباراة ورقيا سهلة للفريق الكتالوني, لكن على أرض الملعب لا يوجد سهل و صعب, يوجد إجتهاد و توفيق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *