الرئيسية / جرينتا إنجلترا / شمايكل : جوارديولا ممل و محظوظ !
شمايكل : جوارديولا ممل و محظوظ !
شمايكل : جوارديولا ممل و محظوظ !

شمايكل : جوارديولا ممل و محظوظ !

 

شمايكل ينتقد جوارديولا بشدة قبل الديربي

 

انتقد حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي السابق بيتر شمايكل المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الانجليزي , قبل ديربي مدينة مانشستر ضمن منافسات البريميرليج .

 

و وصف الحارس الدانماركي السابق الذي حرس مرمى اليونايتد في 326 مباراة و المعتزل في 2003 , جوارديولا بالممل و المحظوظ .

 

 

و قال شمايكل حسبما افادت صحيفة آس الاسبانية عن جوارديولا ” انه ممل و محظوظ , في بايرن ميونيخ خلق فريقا جيدا يصيب من يشاهده بالملل ” .

 

و اضاف ” بايرن ميونيخ كان فريقا مباشرا على المرمى و فاز بالثلاثية و كان فريقا تحب مشاهدته , و لكن جوارديولا جعله فريقا مملا بكل تأكيد ” .

 

 

و استطرد عن رحلة جوارديولا مع برشلونة الاسباني كمدرب للفريق ” ما فعله بيب في برشلونة كان رائعا و لكنه كان محظوظا للحصول على لاعبين مميزين في الفريق استطاعوا تطوير فلسفته في كرة القدم ” .

 

و قارن شمايكل بين جوارديولا و المدرب الاسطوري لليونايتد السير اليكس فيرجسون و قال ” لقد كانت اولوية فيرجسون تسجيل الاهداف في حين اهتم جوارديولا بفكرة الاستحواذ و السيطرة على الكرة لأطول فترة ممكنة في المباريات ” .

 

 

و سيتواجه جوارديولا مع نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي للمرة الأولى منذ فترة طويلة في الكراسي التدريبية خلال ديربي مانشستر .

شاهد أيضاً

349

مانشستر يونايتد مستعد لاستبدال نجمه بجيمس رودريغيز

أكدت تقارير صحافية إسبانية وإنكليزية اليوم أن مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع الكولومبي جيمس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *