الرئيسية / جرينتا ايطاليا / جاتوزو: مالديني هو الحل لإنقاذ ميلان
جاتوزو: مالديني هو الحل لإنقاذ ميلان
جاتوزو: مالديني هو الحل لإنقاذ ميلان

جاتوزو: مالديني هو الحل لإنقاذ ميلان

جاتوزو يعرف مشكلة ميلان وينادي بالحل

 

أبدى نجم نادي ميلان السابق، دعمه ومساندته الاستعانة بالأسطورة الإيطالية باولو مالديني، وزميله السابق ديميتريو ألبرتيني في نادي ميلان من أجل تنظيم بعض الأمور الإدارية في النادي الإيطالي.

 

وقال جاتوزو في تصريح لقناة سكاي: “لقد عانينا الأمرين خلال السنوات الماضية، أتمنى أن يعود هؤلاء الأساطير للنادي مرة أخرى، هذه الأسماء هي من تستطيع المساهمة في عودة الفريق إلى مكانه الطبيعي في القمة”.

 

وأجمعت أغلب الصحف الإيطالية طوال الأسابيع القليلة الماضية أن إدارة النادي الجديدة بقيادة المجموعة الصينية، تدرس إمكانية مساهمة الثنائي مالديني وألبرتيني في مشروع النادي الجديد وتأدية أداور إدارية من أجل تعديل الأوضاع.

 

وأضاف جاتوزو الذي كان أبز اللاعبين المقاتلين في أرضية الملاعب الإيطالية: الفريق الحالي بحاجة إلى المال، لكن ليس المال فقط هو من ينقصهم، نحن بحاجة إلى المناخ الصحيح والإدارة الصارمة المثالية، مثلما كان عليه الأمر فترة وجودنا، هذا الانضباط الإداري غاب عن الفريق الفترة الأخيرة وها هي النتائج واضحة”.

 

 

ويعاني ميلان منذ نحو 5 سنوات، حيث نجح في الفوز بـ الدوري الإيطالي للمرة الأخيرة موسم 2011، وتراجعت نتائجه بشكل مخيف، كما فشل في إيجاد استقرار فني واضطر لتغيير المدربين بكثرة، مع تراجع في الإيرادات ما حدا بالرئيس بيرلسكوني إلى بيع النادي لمجموعة مستثمرين صينيين، وهو أمر سيعود بالنفع على القوة  الشرائية للنادي بعد اكتمال العملية الشرائية بالكامل في نوفمبر المقبل كما هو مخطط له. 

شاهد أيضاً

%d8%a7

مهارات ليونيل ميسي ضد اليساندرو نيستا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *