الرئيسية / Uncategorized / كريستيانو رونالدو مثل الذهب لا يصدأ
رونالدو
رونالدو،ريال مدريد

كريستيانو رونالدو مثل الذهب لا يصدأ

وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي الشهير المختص بأسعار وإنتقالات اللاعبين، فإن قيمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو زادت 14 مليون يورو إضافية منذ إنتقاله لصفوف ريال مدريد في عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد

أستطاع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد والمنتخب البرتغالي فرض نفسه بقوة على الجميع منذ إنتقاله لصفوف العملاق الإسباني قادما من مانشستر يونايتد ،فكان في الموعد وصنع الفارق في تحقيق جميع الإنتصارات والبطولات مع الفريق الكروي الأول.

وإنتقل النجم البرتغالي الرائع كريستيانو رونالدو لصفوف ريال مدريد من مانشستر يونايتد بقيمة كبيرة للغاية آنذاك ( 96 مليون يورو)،وبالفعل أستحق الأموال التي دفعت في استقدامه وأكد قيمته الكبيرة للغاية على مدار السنوات الماضية بعدما أصبح صانع الفارق والممتع والحاسم الأول بالفريق الملكي.

وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي الشهير المختص بأسعار وإنتقالات اللاعبين، فإن قيمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو زادت 14 مليون يورو إضافية منذ إنتقاله لصفوف ريال مدريد في عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد.


فبعد سبع سنوات قضاها صاروخ ماديرا في الفريق الملكي ما بين حصد البطولات المحلية والأوروبية والعالمية،أزدادت قيمته بـ14 مليون يورو أكثر من الثمن الذي دفعه ريال مدريد لاستقدامه نظير ما فعله خلال تلك الفترة ، أي أنه إذا أراد نادي ما شراء الدولي البرتغالي سيتعين عليه دفع ما لا يقل عن 110 مليون يورو للفوز بخدماته من بطل أوروبا.

هذا يعتبر انجازا كبيرا للنجم البرتغالي الذي سيصل إلى 32 عاما في 5 فبراير المقبل ودليل قوي ومميز على مدى قيمته المثيرة للإعجاب ونوعيته وأهميته بالفريق الملكي،فقد خاض 348 مباراة وسجل 364 هدفا.


ومع ذلك ، ومن المثير للاهتمام، انخفاض قيمة كريستيانو رونالدو في وقت مبكر بالموسم الكروي الجديد بنسبة 10 % بسبب غيابه عن المباريات للإصابة وعدم مشاركته مع زملائه بالفريق العاصمي الإسباني في أي مسابقة رسمية بعد ،حيث لم يلعب نهائي كأس السوبر الأوروبي وأول مباراتين بالدوري ،وحتى رفقة منتخب بلاده المتوج معه بكأس أمم أوروبا هذا الصيف غاب عنه في مبارياته الودية وكذلك بتصفيات مونديال روسيا 2018.

أفضل لاعب في موقع ترانسفير ماركت ، هو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ساحر فريق برشلونة بـ120 مليون يورو ويتفوق بفارق 10 مليون يورو عن منافسه التقليدي وبطل دوري أبطال أوروبا واليورو.

ويكاد يكون من المؤكد فوز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية المقبلة وعمره 32 عاما على حساب ليونيل ( 29 عاماً )، علما بأن أفضل لاعب في أوروبا سيعود للملاعب بداية من الأسبوع المقبل لبدء رحلة التألق الكبير مع فريقه ومنتخب بلاده بالبطولات المختلفة.

شاهد أيضاً

65-014704-hussien_700x400

حسين عبدالغني: التفكير في الرحيل عن النصر “خيانة”

يرى قائد فريق النصر حسين عبدالغني أن مجرد التفكير أو مناقشة عرض للانتقال خارج صفوف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *