الرئيسية / جرينتا اسبانيا / انيستا يكشف عن خدعة ماكرة من رونالدينيو أعطت النصر لبرشلونة على ريال مدريد
انيستا ورونالدينهو
انيستا ورونالدينهو

انيستا يكشف عن خدعة ماكرة من رونالدينيو أعطت النصر لبرشلونة على ريال مدريد

كشف الرسام أندريس انيستا عن خدعة ماكرة من الساحر البرازيلي رونالدينيو للتغلب على ريال مدريد، وذلك في كتابه الذي من المقرر أن يصدر الأسبوع الجاري، لتحقق تلك الخدعة المراد ليفوز البرسا على الريال بثلاثية نظيفة.

حيث حكى انيستا أنه في مرة من المرات تلقى مكالمة هاتفية في وقت متأخر جداً بالتحديد في الثالثة صباحاً من “دينيو” أو رونالدينيو والذي أكد فيها البرازيلي أنه سيرحل عن برشلونة للانتقال لريال مدريد، وذلك قبل موعد الكلاسيكو بأيام قليلة.

في تلك المكالمة شرح رونالدينيو لإنيستنا أن أخوه توصل لاتفاق مع مسئولي الريال الذين قدموا عرضاً عالي جداً لم يقدر على رفضه، ليطلب البرازيلي من الرسام كتمان الأمر وعدم التحدث مع أحد عنه، ليغلق الهاتف دون أن يترك لانيستا وقتاً للرد.

وأسرد الرسام أنه في صباح اليوم التالي عندما وصل للمران وجد الجميع في حالة صمت غريب، كذلك وجد ترحيب كبير من قبل اللاعبين برونالدينيو على غير المعتاد.

قبل اللقاء وقف رونالدينيو في غرف خلع الملابس ليصارح اللاعبين قائلاً “اليوم سنلعب لقاء هام جداً، هم أقوياء ولكن بالأيام الحالية أنا تعلمت أننا نعامل بعضنا كعائلة واحدة. لقد أبلغت كل واحد منكم أنني سأرحل بشهر يونيو المقبل، ولم يتحدث منكم أحد عن الموضوع مع شخص أخر”.

ثم أضاف البرازيلي “ومنذ ذلك الوقت علمت أننا جاهزون على المعاناة في صمت على أن نخون أحدنا الأخر. سأبقى في النادي لوقت طويل، والأن علينا الخروج للملعب لتلقين لاعبي ريال مدريد درساً!”.

وكانت تلك اللعبة أحد خطط رونالدينيو لاستثارة لاعبيه قبل موقعة ريال مدريد والتي فاز فيها برشلونة بثلاثية نظيفة أحرز هو منهم هدفين، ليقف جمهور الريال في تلك المباراة ليحيي لاعبي البرسا على المجهود والمستوى الرائع الذين قدموه.

 

شاهد أيضاً

%d8%a8%d8%b1%d8%b4%d9%84%d9%88%d9%86%d8%a9-%d8%a7%d9%88%d8%b3%d8%a7%d8%b3%d9%88%d9%86%d8%a7

اهداف مباراة برشلونة واوساسونا 3-0 HD

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *