الرئيسية / جرينتا اسبانيا / سولير: تعزيز برشلونة أشبه بالمعجزة وهذه قصة بوجبا
سولير برشلونة
سولير،برشلونة

سولير: تعزيز برشلونة أشبه بالمعجزة وهذه قصة بوجبا

المؤتمر الصحفي الخاص بميركاتو برشلونة

عقد نادي برشلونة الإسباني مؤتمراً صحفي ظهر اليوم الخميس تواجد فيه المدير الرياضي روبرت فيرنانديز ومدير العلاقات المؤسسية ألبرت سولير وذلك للتحدث عن الميركاتو الذي قام به.

وأكد سولير خلال المؤتمر الصحفي أن عملية تعزيز صفوف برشلونة أشبه بالمعجزة، فهو الفريق الذي حقق 8 بطولات من أصل عشرة في حقبة المدرب لويس إنريكي.

وقال سولير “سنقوم اليوم بالتحدث عن ميركاتو برشلونة بكل شفافية، تعزيز صفوف برشلونة صعب جداً بعد خروجنا بـ8 ألاقاب من أصل 10 مع إنريكي، والآن نمتلك فريق يجعلنا متحمسين للمستقبل”.

وأضاف “لقد قمنا بـ22 عملية في الميركاتو، تعاقدنا مع 6 لاعبين، وقمنا ببيع 8 ،و5 خرجوا كإعارة، وجددنا عقود 3 لاعبين هم سيرجيو بوسكيتس وخافيير ماسكيرانو ونيمار، ويجب التذكير أننا جددنا عقد ثاني أفضل لاعب في العالم، ونريد فعل ذلك مع ميسي واكيتيتش وسواريز”.

وتابع سولير حديثه، قائلاً “لقد قلنا أننا نمتلك 60 مليون يورو، وأضفنا 31 مليون يورو، لكننا صرفنا 122 مليون يورو، مما يعني أننا وضعنا 30 مليون يورو من الميزانية، لكن هذا لا يهم، ولو وجدنا فرصة لتعزيز الفريق رغم صرف مال أكثر سنقوم بذلك، وهذا ما فعلناه مع أندريه جوميز”.

وعن صفقة بول بوجبا، قال سولير “في إسبانيا غير معتادين على دفع 100 مليون يورو مقابل لاعب واحد، لكن مانشستر يونايتد يستطيع فعل ذلك، ونحن عقدنا 6 صفقات مقابل 122 مليون يورو، ولقد حصلنا الموسم الماضي على اتفاق شفهي مع يوفنتوس من أجل منحنا الأولوية بالحصول على بوجبا، لكنهم لم يريدوا بيع اللاعب”.

وأكمل “لقد اتفقنا شفهياً، لكنا ذهبناً إلى خيارات أخرى، والسبب ليس مالي فقط بل رياضي أيضاً، ولا يهم كم نصرف من المال بل المهم المواصلة على نفس الفلسفة، ونريد دفع المزيد من الأموال كي نكون الأفضل”.

وواصل سولير حديثه عن مستقبل إنريكي ونيمار “لسنا خائفين على مستقبل إنريكي، نيمار رفض مدريد ؟، لقد قال أكثر من مرة أنه يريد البقاء هنا”.

وختم سولير حديثه متطرقاً إلى أمر مدرسة الفريق “لاماسيا” قائلاً “لاماسيا ما زالت مستمرة، وهنالك 10-24 لاعب في الفريق جاء منها”.

شاهد أيضاً

بارتوميو

رئيس برشلونة: ميسي فوق الجميع

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن قضية اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتمديد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *