الرئيسية / جرينتا اسبانيا / محادثة سرية بين نجم برشلونة و كريستيانو رونالدو
رونالدو
رونالدو وميسي،رونالدو،ميسي

محادثة سرية بين نجم برشلونة و كريستيانو رونالدو

محادثة سرية بين جوميز و كريستيانو رونالدو

أكدت وسائل الإعلام الاسبانية ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ايقونة نادي ريال مدريد الاسباني حظى بمحادثة سرية من نجم الغريم التقليدي برشلونة الاسباني الجديد اندري جوميز .

و تعاقد البارسا مع جوميز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادما من نادي فالنسيا الاسباني بعد ان كان قاب قوسين أو ادنى من قميص ريال مدريد .

و يلعب جوميز حاليا مع افضل لاعبين في العالم بمشاركة غرفة الملابس مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الكامب نو , و اللعب بجور رونالدو في المنتخب البرتغالي .

 

 

و لعب جوميز دورا محوريا في فوز منتخب بلاده البرتغال بلقب بطولة الامم الأوروبية الخامسة عشر التي احتضنتها فرنسا مؤخرا , اثر الفوز على البلد المضيف في المباراة النهائية بهدف دون رد بعد وقت اضافي .

و أراد جوميز ان يتحدث مع رونالدو و يؤكد له أن وجوده في برشلونة لن يغير العلاقة بينهم عكس ما يقال ، وأشاد اللاعب بزميله في المنتخب وقال انه لاعب يحتذى به مما جعل البعض يقول أن هذه المحادثة ستغضب النجم ميسي .

و كان جوميز قد قال  أن على الجميع ان يتحلى بالهدوء نظرا لأن علاقته بإبن بلاده وزميله في المنتخب يجب ان لا تتغير ابدا .

واضاف قائلاً أنه لا يعتقد بأن علاقته برونالدو قد تغضب ميسي بأي شكل من الاشكال كما يظن البعض ، فميسي لاعب كبير ويتفهم هذه الامور جيداً .

 

يذكر ان التنافس بين رونالدو و ميسي يكون دائما محط الصراع في الدوري الاسباني و دوري ابطال اوروبا و على الجوائز الفردية كل موسم .

شاهد أيضاً

انيستا

هدف اسبانيا في مرمى مقدونيا 1-0 .. تمريرة سحرية من انيستا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *