الرئيسية / جرينتا اسبانيا / رئيس ريال مدريد: ننتظر عقوبة الفيفا بفارغ الصبر!
ريال مدريد
ريال مدريد

رئيس ريال مدريد: ننتظر عقوبة الفيفا بفارغ الصبر!

رئيس الملكي  ينفي معرفته ما سيصدر من البيت الكروي الأول من قرارات!

أكد موقع الـ” ديفنسا سنترال” المقرب من نادي ريال مدريد الإسباني أن الفريق الملكي لا يزال ينتظر قرارات الفيفا بشأن العقوبات المتوقعة، بمنع النادي من الدخول في سوق الإنتقالات لفترتين متتاليتين.

وجاءت تأكيدات الموقع بناءً على مقابلة وحوار مقتضب مع رئيس النادي فلورنتيو بيريز تحدث فيها: ”  أننا اقتربنا من نهاية فترة الإنتقالات الصيفية وكنا على أهبة الاستعداد لما سيأتي من الفيفا بشأن عقوبات بحقنا، ولكن لم يأتِ شئ إلى الان، نحن أمام يومين لإغلاق سوق الإنتقالات فقط.”

واستطرد الموقع في تصريحات بيريز وتطرق لحديثه عن العقوبة السابقة وكيف أن النادي استأنف القرار، وانتظر بعد صدور العقوبة سابقاً، “استأنف النادي القرار، وكان المفترض أن نتلقى رداً في الأسبوع الثاني من الشهر الحالي، ولم يصلنا شيء من طرفهم “.

وتابع “نقوم بعملنا كالمعتاد، فسوق الانتقالات سيغلق بعد يومين، ربما ستصدر العقوبة في بدايات الشهر المقبل، لكننا نعلم أن القرار سيأخذ وقتاً لتنفيذه ما يعني أن ذلك لن يؤثر في خططنا الحالية”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد فرض عقوبة على ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بحرمانهما من دخول سوق الانتقالات لفترتين متتاليتين بسبب مخالفتهما شروط التعاقد مع اللاعبين الصغار، وهي ذات العقوبة التي طبقت على برشلونة من قبل.

يُذكر أن النادي الملكي لم يقُم باستقطاب الكثير من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، سوى استعادة ألفارو موراتا من نادي يوفنتوس الإيطالي مُقابل 30 مليون يورو والإبقاء على الموهوب الإسباني ماركو أسينسيو العائد من إعارة إلى نادي إسبانيول الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

برشلونة

فيديو يكشف سبب اختيار انييستا كأفضل لاعب في الكلاسيكو

#ElDíaDelFútbol : افضل لاعب في الكلاسيكو – الدون اندريس pic.twitter.com/ZafafQC7dG — FCB World (@FCBW_A7) December …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *