الرئيسية / Uncategorized / #حصاد_المُحترفين.. صلاح يُساهم في هدفٍ.. وردة يُسجل ثنائية ودية.. وغزال يحرز هدفًا في مرماه.. وظهور لـ رمضان وغياب تريزيجيه
المحترفين،محمد صلاح،رمضان صبحي
المحترفين

#حصاد_المُحترفين.. صلاح يُساهم في هدفٍ.. وردة يُسجل ثنائية ودية.. وغزال يحرز هدفًا في مرماه.. وظهور لـ رمضان وغياب تريزيجيه

#حصاد_المُحترفين.. صلاح يُساهم في هدفٍ.. وردة يُسجل ثنائية ودية.. وغزال يحرز هدفًا في مرماه.. وظهور لـ رمضان وغياب تريزيجيه

إنتهت مشاركات المحترفين المصريين هذا الأسبوع مع أنديتهم في مختلف البطولات، وتم إستدعاء بعضهم للإنضمام إلى منتخب مصر من أجل مبارتي غينيا وجنوب أفريقيا الوديتين.

في هذا التقرير عبر موقعكم ” بطولات ” نبرز لكم ما قدمه جميع المحترفين مع أنديتهم في حصاد شامل.

محمد النني

النني شارك بديلاً في إنتصار آرسنال على واتفورد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز 3/1، ودخل النني بديلاً للإنجليزي أوكسلاد شامبرلين في الدقيقة 70.

وخلال الـ30 دقيقة التي شارك فيها النني قام بتمرير 20 تمريرة منهم 17 تمريرة صحيحة، وإصتطاع أن ينجح في إستخلاص الكرة بنسبة 75% حسب إحصائيات موقع “أوبتا” الشهير.

جماهير آرسنال عبر مواقع التواصل الإجتماعي كانت ردود أفعالها حول أداء النني إإيجابية جداً، الكثير منهم طالب بأن يشارك النني بجانب تشاكا في المباريات التي يريد آرسنال تأمين دفاعه خلالها.

رمضان صبحي

رمضان شارك في خسارة ستوك سيتي من إيفرتون بهدف نظيف ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ودخل بديلاً للمهاجم السنغالي ضيوف في الدقيقة78.

 لم يسدد على المرمى طوال الـ22 دقيقة التي خاضها، لكنه إستطاع أن يحقق نسبة 83% من التمريرات الصحيحة، وصنع فرصة تسجيل على مرمى التوفيز.

رغم إصابة شيردان شاكيري قبل المباراة، وتعرض أرناوتوفيتش للإصابة أثناء المباراة لم يدفع مارك هيوز برمضان صبحي بدلاً من أحدهم.

شارك رمضان حتى الأن مع ستوك في 3 مباريات، دخل في مباراة مانشستر سيتي في الدقيقة 86، وفي مباراة ستيفينيج بكأس الرابطة في الدقيقة 60، وأخيراً في مباراة إيفرتون عند الدقيقة 78.

طالب جمهور ستوك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكذلك الحسابات المختصة بأخبار ستوك على تويتر، بإعطاء رمضان فرصة أكبر، مما يدل على ثقة جماهير ستوك في إمكانيات الدولي المصري.

أحمد المحمدي

شارك أحمد المحمدي كالعادة مع فريقه هال سيتي أساسياً في مركز الظهير الأيمن، في مواجهة مانشستر يونايتد ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المحمدي إستطاع أن يقدم مباراة ممتازة دفاعياً حتى الدقيقة الأخيرة، قبل أن يمر منه واين روني ويصنع هدف الفوز لمانشستر يونايتد.

تمكن المحمدي من غلق الجبهة اليمنى على مارسيال طوال المباراة، مما جعل جمهور هال عبر تويتر يتغنى به.

أحمد حسن كوكا

كوكا شارك في فوز فريقه سبورتنج براجا على إستوريل بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثالثة من الدوري البرتغالي للدرجة الأولى.

كان كوكا قريب من التسجيل في أكثر من مناسبة خلال المباراة، تسديدته في الدقيقة 65 منعتها العارضة من العبور للشباك، وحصل على كارت أصفر في الدقيقة 57.

لم يسجل كوكا حتى الأن في الدوري البرتغالي، لكن المدرب البرتغالي خوزية باسيرو المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، يضع ثقته في المهاجم المصري الذي شارك في المباريات الثلاث بالكامل.

علي غزال

شارك غزال في خسارة فريقه ناسيونال ماديرا بثلاثية مقابل هدف أمام بنفيكا ضمن الجولة الثالثة من الدوري البرتغالي للدرجة الأولى.

علي غزال سجل الهدف الأول لبنفيكا بالخطأ في مرماه بعد خطأ فادح من حارس ماديرا، وتعرض للإصابة في الهدف الثالث لبنفيكا لكنه إستطاع أن يكمل المباراة.

رفض المدرب ماتشادو أن يحمل الخسارة لعلي غزال، وأكد على أن الفريق بالكامل كان في حالة سيئة، مدافعاً عن المدافع المصري.

عمر جابر

للمرة الثانية يشارك عمر جابر في مركز الظهير الأيسر مع بازل هذا الموسم، بعد مشاركته في مباراة تون بالجولة السادسة من الدوري السويسري للدرجة الأولى.

الظهير الأيمن السويسري لانج قائد الفريق، يلعب في مركز عمر جابر الأساسي ويقدم مستوى مذهل منذ بداية الموسم، مما جعل جابر يبتعد عن المشاركة في المباريات الثلاثة الأخيرة في الدوري، قبل أن يلعب اليوم كظهير أيسر.

شارك من قبل عمر في مركز الظهير الأيسر في مباراة بالكأس، ليشركه المدرب أورس فيتشر مره أخرى في المركز الجيد، وقدم جابر مستوى مميز في مباراة تون خاصةً في الشوط الثاني.

محمود حسن تريزيجيه

مازال تريزيجية لم يستطع المشاركة أساسياً مع أندرلخت، للمباراة الرابعة على التوالي ، حيث كانت أخر مباراة لعبها مع الفريق الأول في 12 من الشهر الجاري.

الصحف البلجيكية تؤكد على رغبة تريزيجية في الخروج من أندرلخت معاراً من أجل المشاركة أساسياً، ويبدو أن نادي شارلروا متصدر الدوري البلجيكي الأقرب لضمه.

عمرو وردة

تأجلت مشاركة عمرو وردة الأولى هذا الموسم مع فريقه بانيتوليكوس، بعدما أصدرت وزارة الرياضة اليونانية قرار رسمي بتأجيل إفتتاح الدوري اليوناني للدواعي الأمنية وأحداق العنف هناك.

وبعدما تأكد تأجيل الدوري لمدة أسبوعين على الأقل، خاض فريق بانيتوليكوس مباراة ودية أمام كركيرا الصاعد حديثاً وتعادل بهدفين لكل فريق، وسجل وردة ثنائية فريقه الودية.

محمد صلاح

وشارك المصري الدولي، محمد صلاح، في تعادل فريقه روما أمام كالياري بهدفين لكل فريق ضمن مباريات الجولة الثانية من البريميرليج.

وساهم، صلاح، في الهدف الثاني لروما بعد عرضية رائعة ” بالمقاس ” لزميله دجيكو، الذي مررها إلى الهولندي ستروتمان ليضعها داخل شباك الخصم.

وأكد المدير الفني للفريق، سباليتي،  أن صلاح يبدأ المباريات بتركيز وأداء رائع، ثم ينعزل في أغلب فترات المباراة، وطالب زملائه بتمرير الكرة له.

 المصدر بطولات

شاهد أيضاً

797203622990

تشافي: هذا الثنائي يبهرني في ريال مدريد

أبدى تشافي هيرنانديز قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني السابق، والسد القطري الحالي، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *