الرئيسية / جرينتا العالم / الفحوصات الطبية تؤكد مشاركة ميسي مع منتخب الأرجنتين ولكن اللاعب يتلقى خبر غير سار
ميسي
ميسي

الفحوصات الطبية تؤكد مشاركة ميسي مع منتخب الأرجنتين ولكن اللاعب يتلقى خبر غير سار

خبر سار عن ميسي

سيتمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بعد أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها اليوم أنه يعاني من مشكلات طفيفة في منطقة الحوض لن تمنعه من اللعب.

وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن ميسي شعر ببعض الآلام في منطقة الحوض بعد مباراة فريقه برشلونة، أمام أثلتيك بلباو في الدوري الإسباني، والتي انتهت لصالح الفريق الكتالوني بهدف نظيف، وطلب من الأطباء في النادي الكتالوني أن يخضع لكشف طبي قبل سفره لبلده.

وأكدت الفحوصات أن هذه الآلام طبيعية في بداية الموسم وسيتعافى منها مع مرور الوقت، وأنها لن تمنعه من المشاركة مع راقصي التانجو في مباراتي أوروجواي وفنزويلا في الأول والسادس من سبتمبر/أيلول القادم على الترتيب.

خبر غير سار ل ميسي

وبالرغم من هذا الخبر المبشر للارجنتين تلقى راقصو التانجو خبرا يعد صدمة بالنسبة ل ميسي بالتحديد نظرا للضغط الذي سيلاقيه وحيداً نتيجة افتقاد الأرجنتين جهود كل من سيرجيو أجويرو وخافيير باستوري في المواجهتين المقبلتين بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بسبب الاصابة، وفقا لما أعلنه اليوم الاتحاد المحلي للعبة.

وقال الاتحاد الأرجنتيني في بيان أن أجويرو يعاني من “إصابة عضلية” في السمانة بالساق اليسرى، فيما أن باستوري يعاني من تمزق في العضلة النعلية بالساق اليمنى.

وجاء في البيان “لهذا السبب لن يشارك أي من اللاعبين في المباراتين بالتصفيات مع المنتخب الأرجنتيني”.

وتلعب الأرجنتين في الأول من الشهر المقبل بمدينة ميندوزا بشرق البلاد أمام أوروجواي في الجولة السابعة من التصفيات في أول مباراة لها تحت قيادة المدرب إدجاردو باوزا وفي ظل تراجع ليونيل ميسي عن قرار الاعتزال.

ويواجه “راقصو التانجو” بعدها بخمسة أيام فنزويلا في مدينة ميريدا.

شاهد أيضاً

large-%d8%a5%d8%af%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d8%aa%d8%b4%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d9%83%d9%88%d9%86%d8%b3%d9%8a-%d8%aa%d8%aa%d9%87%d9%85-%d8%b1%d9%88%d9%86%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%8a%d9%86%d9%8a%d9%88-%d9%88%d8%b1

إدارة تشابيكونسي تتهم رونالدينيو وريكيلمي باستغلال فاجعتها !

رفضت إدارة نادي تشابيكونسي -الذي تعرض إلى فاجعة أليمة بعد سقوط الطائرة التي كانت تقل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *