الرئيسية / الفيديو / كروس ينقذ ريال مدريد من كمين سيلتا فيجو
كروس ريال مدريد
كروس ريال مدريد،ريال مدريد،كروس

كروس ينقذ ريال مدريد من كمين سيلتا فيجو

فاز ريال مدريد اليوم بصعوبة على ضيفه سيلتا فيجو بهدفين لواحد في الجولة الثانية من الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو.
وعلى الرغم من أن الـ”ميرينجي” كان صاحب العدد الأكبر من الفرص إلا أن الفريق لم يظهر بنفس الصورة التي كان عليها في الجولة الأولى أمام ريال سوسييداد.

وكان الكرواتي لوكا مودريتش هو نجم المباراة التي سجل فيها للريال كل من ألبارو موراتا وتوني كروس ولسيلتا فابيان أوريانا.

مرت أول 10 دقائق من المباراة دون أي خطورة حقيقية على المرميين ثم ظهر الريال (ق13) عقب مرتدة قادها ماركو أسينسيو الذي مرر للويلزي جاريث بيل الذي لم يحسن استلامها ولكنها وصلت لموراتا الذي سدد كرة علت القائم بقليل.

عاد الكرواتي لوكا مودريتش ليصنع الخطورة مجددا (ق14) بتسديدة أرضية تمكن الحارس سرخيو ألباريز من امساكها.

ظهرت أول خطورة حقيقية لسيلتا فيجو (ق24) بعد انطلاق اللاعب ثيو بونجوندا نحو مرمى كيكو عقب افتكاك الكرة في الرواق الأيمن ليسددها في الشباك من الخارج.

كاد مودريتش يسجل هدفا مذهلا عقب مراوغة وانطلاقة من منتصف الملعب أتبعتها تسديدة صاروخية أبعدتها العارضة لضربة مرمى (ق30)، ثم ظهر الكرواتي مجددا عقب هجمة منظمة (ق31) وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس.

مع بداية الشوط الثاني ظهر أسينسيو بمراوغة وتسديدة أرضية تمكن حارس سيلتا فيجو من التصدي لها على مرتين (ق50) ثم عاد ألباريز والعارضة لانقاذ سيلتا مجددا من هدف بعد ركلة حرة من بيل (ق55).

تمكن موراتا (ق60) من التسجيل عقب نجاح مودريتش في افتكاك تمريرة خاطئة من ألباريز ليمررها لأسينسيو الذي سدد ولكن الحارس أنقذها لتصل لألبارو الذي كان يشتبه في كونها متسللا ولكنه اودعها بقوة في الشباك.

أجرى زيدان تغييره الأول (ق65) بخروج ماركو أسينسيو وسط تصفيق كبير من الجمهور ونزول لوكاس فاسكيز.

لم تمر سوى دقيقتين حتى تمكن فابيان أوريانا من تسجيل هدف التعادل بتسديدة قوية عقب تمريرة من جيديتي ضربت دفاع الريال، ثم أجرى الريال تغييره الثاني بخروج مودريتش ونزول خاميس رودريجز (ق69).

أنهى زيدان تغييراته (ق76) بخروج موراتا ونزول الصاعد ماريانو دياز في محاولة لانعاش هجوم الفريق، ثم تألق ألباريز (ق80) بعد مرور رائع من فاسكيز أعقبته عرضية حولها بيل برأسه لكن الحارس أمسكها على مرتين.

تمكن ريال مدريد من التقدم مجددا (ق81) بعد تمريرة من باسكيز لكروس الذي سدد كرة أرضية رائعة بأستاذية كبيرة لتسكن شباك سيلتا فيجو بعد اصطدامها بالقائم، في هدف يعتبر نسخة من ذلك الذي سجله في رايو فايكانو الموسم الماضي.

مرت الدقائق المتبقية وسط محاولات من سيلتا لادراك التعادل ولكنها باءت بالفشل وكاد الريال يخطف في الدقيقة (ق90+3) الهدف الثالث عبر بيل ولكن تسديدته العلوية مرت من فوق العارضة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد لست نقاط ليتصدر الترتيب مؤقتا، فيما لا يزال سيلتا فيجو بدون أي نقاط بعد هزيمته الثانية هذا الموسم.

شاهد أيضاً

رونالدو

هدف ريال مدريد في مرمى برشلونة غير صحيح والدليل هذا الفيديو

شاهد كيف عرقل راموس قدم ماسكيرانو قبل احراز الهدف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *