الرئيسية / جرينتا اسبانيا / سيليسين يتحدى تير شتيجن

سيليسين يتحدى تير شتيجن

قال حارس المرمى الجديد لبرشلونة الإسباني لكرة القدم، الهولندي ياسبر سيليسين، اليوم خلال تقديمه كلاعب جديد بصفوف النادي الكتالوني، إنه سيكافح من أجل أن يصبح الحارس الأساسي للفريق وسيتنافس مع الألماني مارك أندريه تير شتيجن على مركز بالتشكيلة الأساسية.

وصرح الحارس القادم من صفوف أياكس أمستردام والبالغ من العمر 27 عاما في مؤتمر صحفي عقب تقديمه في حضور نائب رئيس النادي جوردي ميستري والمدير الرياضي روبرت فرنانديز ومدير الرياضات الاحترافية، ألبرت سوليز “سأتدرب جيدا وسيكون المدير الفني هو من يقرر بمن سيدفع. سأصعب الأمور عليه (في إشارة لتير شتجين)”.

وأضاف “أتمنى أن أؤدي بشكل جيد مع برشلونة وأن أفوز بالألقاب، وأن يكون المدرب سعيدا بي، رغم معرفتي بصعوبة المنافسة” على مكان بالفريق الأساسي.

وأقر بأن أحد المميزات التي ينبغي أن يكتسبها هي “التعامل بشكل جيد في الانفرادات”، وهو الأمر الذي يأمل أن يتطور فيه ببرشلونة.

وتدرب سيليسين اليوم بالمجمع الرياضي للفريق الكتالوني، مع زملائه الجدد وتحت قيادة المدرب لويس إنريكي مارتينيز، الذي قال إنه لم يتحدث معه كثيرا وإنه تبادل أطراف الحديث مع تير شتيجن.

وتعرف الحارس الهولندي (27 عاما) على زملائه الجدد وكذلك الألماني تير شتيجن، الذي سيتنافس معه على مكان أساسي بالفريق.

بدوره أكد مسئول البرسا ألبرت سولير أن الحارس الهولندي لن يتواجد ضمن قائمة الفريق التي ستواجه أثلتيك بلباو الأحد بالجولة الثانية من الليجا، حيث أن بطاقته الدولية ستصل يوم الاثنين.

كما سيتغيب سيليسين عن حضور مران فريقه أيضا خلال الأيام القادمة نظرا لاستدعائه من قبل منتخب بلاده.
وقاد لويس إنريكي مارتينيز المران، الذي أجري خلف الأبواب المغلقة كالعادة، وشارك فيه جميع اللاعبين المتاحين بالفريق الأول، إضافة لثلاثة من الفريق الرديف (مارلون وجومباو وكامارا).

وأعلن برشلونة أمس الخميس تعاقده مع الحارس الهولندي بعقد يمتد لخمسة أعوام، في صفقة تبلغ قيمتها 13 مليون يورو إضافة إلى مليونين آخرين كمتغيرات، فيما تبلغ قيمة الشرط الجزائي 60 مليون يورو.

ويأتي التعاقد مع سيليسين، الذي توج مع أياكس بثلاثة ألقاب للدوري ولقب لكأس السوبر، بعد رحيل التشيلي كلاوديو برافو عن الفريق بعد موسمين رائعين

شاهد أيضاً

برشلونة

فيديو يكشف سبب اختيار انييستا كأفضل لاعب في الكلاسيكو

#ElDíaDelFútbol : افضل لاعب في الكلاسيكو – الدون اندريس pic.twitter.com/ZafafQC7dG — FCB World (@FCBW_A7) December …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *